مواصفات Galaxy A9s من سامسونج بـ4 كاميرات في الخلف

بعد تقديم هاتف A8 بنسخة عام 2018 بثلاث كاميرات سامسونج لديها الآن هاتف في السلسلة بأربع كاميرات وهو الهاتف الذي سيحمل اسم A9s والمنتظر قريبا من سامسونج.

الهاتف الذي تسرب باسم Galaxy A9 Star Pro خلال الفترة الماضية من الواضح أن اسمه النهائي هو A9s حيث كشف نفس المصدر الألماني الذي كشف عن تفاصيله الأولى عن تفاصيل الهاتف الكاملة هذه المرة بما فيها سعة البطارية والشريحة وخيارات الذواكر العشوائية.

ويأتي الهاتف بشريحة Snap­drag­on 660 حيث من المتوقع أن يصدر في الصين أو الولايات المتحدة أولا. ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت والتي غالبا ما سيمكن دعمها ببطاقات ذواكر خارجية حتى 512 جيجابايت.

وما هو مميز بشأن الهاتف الجديد من سامسونج هو أنه يمتلك 4 عدسات في الخلف والتي تضيف عددا من المزايا لقدرات الهاتف الفوتوغرافية بجانب الجودة العالية. العدسة الأساسية تمتلك دقة 24 ميجابيكسل مع عدسة 5 ميجابيكسل وعدسة 8 ميجابيكسل واسعة وعدسة 10 ميجابيكسل بقدرة تكبير بصري لمرتين.

وبحسب المصدر فالهاتف سيأتي ببطارية جيدة بسعة 3720 mah ولكنها ستدعم Quick charge 2.0 فقط إن صح ما أفاده المصدر. ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الهاتف خلال حدث 4X fun الخاص بشركة سامسونج في 11 أكتوبر ولكن حتى إن كان 4x fun حقيقة فالمفاجأة قد تم حرقها بالفعل.

وتناولت الشائعات خلال الأيام الماضية أيضا هاتف Galaxy S10 من الشركة العملاقة، والمنتظر في الربع الأول من العام المقبل في موعده الطبيعي. وبحسب الشائعات فهناك تعديل كبير على تصميم الهاتف حيث سيأتي بشاشة كاملة ومستشعر بصمة تحت الشاشة حيث تبذل سامسونج مجهودا كبيرا هذه المرة لتعديل تصميمها الرائع لجعل الهاتف يبدو كأفضل هاتف ذكي يمكن أن تراه على الإطلاق.

اقرأ أيضا  بعد وان بلس وهواوي.. أوبو تخادع المستخدمين في أرقام الأداء

هاتف سامسونج الكبير الأخير كان هاتف Galaxy Note 9 الذي تم الكشف عنه وإطلاقه في أغسطس الماضي. وقدم الهاتف عددا من المزايا الجديدة مع مواصفات مميزة من مواصفات خاصة بالأداء إلى الكاميرا والبطارية الكبيرة التي تعتبر من أهم تحديثات الهاتف بجانب قلم اللمس الجديد الذي دعم ميزة الاتصال عبر بلوتوث ليعمل كريموت تحكم.