سامسونج تحدد موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy S9

بعد إرسال شركة سامسونج للدعاوى الخاصة بحدث الكشف عن هاتف Galaxy S9 الجديد، تأكدنا من معلومتين مهمتين عن الهاتف، الأولى هي أن الهاتف سيتم الكشف عنه رسمياً في 25 فبراير في برشلونة قبل بدأ معرض MWC 2018، والثانية هي أنه من الواضح أن الشركة ستركز في دعايا الهاتف على الكاميرا، لذا ربما نرى هاتف بكاميرا مميزة إلى حد كبير.

سعر وتاريخ اصدار Galaxy S9

على الرغم من أننا نعرف الآن التاريخ الذي سنرى فيه الهواتف الجديدة تخرج إلى النور، إلا أننا لا نعرف حتى الآن تاريخ إصدارها في الأسواق. أحد التقارير السابقة أفادت بأن الهاتف ربما يأتي في 16 مارس القادم وهو أمر من الممكن أن يكون صحيح ولكن في النهاية لا يمكن التأكد إلا عند الإعلان الرسمي عن تاريخ الإصدار.

وعن سعر الهاتف، فلم يسلم من الشائعات أيضاً، والاي أفادت بأن السعر سيكون حوالي 720 دولار، وهو نفس سعر هاتف Galaxy S8 عند إطلاقه، ليأتي S9 Plus بسعر أعلى من S9، ولكن كل هذا أيضا لن يتم تأكيده سوى في يوم الكشف المنتظر.

تفاصيل ومواصفات Galaxy S9

ربما هناك بعض التفاصيل البسيطة التي نعرفها عن الهاتف القادم وهي شبه حقيقية رغم عدم قدومها من الشركة بشكل رسمي، مثل أن الهاتف سيكون بشريحة Snap­drag­on 845 الجديدة والتي سيستنفذ الهاتف شحنتها الأولى كاملة في الغالب. وأيضاً أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وشاشة بدون حواف والتي نتمنى أن تكون أفضل من شاشة Note 8 و S8.

بعض التفاصيل الأخرى لا يمكن توقعها مثل حجم بطارية الهواتف الجديدة والتي نتمنى أن يزيد، وأيضاً المواصفات الدقيقة لأداء وكاميرا الهاتف والكثير من الأشياء الأخرى التي تداولتها الشائعات خلال الفترة الأخيرة مثل وجود مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر في الهاتف الجديد ووجود مستشعر بصمة تحت الشاشة ليحل مشكلة صعوبة الوصول لمستشعر البصمة في ظهر الهواتف ذات الأحجام الكبيرة.

اقرأ أيضا  أداة فيسبوك الجديدة لكشف الأخبار الكاذبة.. ماذا تعرف عنها؟