هاتف اقتصادي بـ4 كاميرات.. شاومي تعود بهاتف Redmi Note 6

تشتهر سلسلة Redmi Note من العملاقة الصينية شاومي بتوفير أداء مميز مع بطارية كبيرة بسعر اقتصادي مميز للغاية. ولكن من الواضح أن شاومي لن تكتفي بتوفير مزايا الأداء والبطارية فقط لمحبي هذه السلسلة حيث أن الخطوة القادمة ستتضمن 4 كاميرات في هاتف السلسلة القادم Redmi Note 6.

وبحسب صورة جديدة مسربة على ما يبدو أن مصدرها هو مجهول عبر موقع ريديت فلدينا عدد من تفاصيل هاتف شاومي القادم. ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل و5 ميجابيكسل وهي ليست مفاجأة أن يأتي الهاتف بهذه الكاميرا حيث أتى Pocophone F1 بكاميرا بنفس المواصفات وRedmi Note 5 مطلع هذا العام أيضا.

أما عن الكاميرا الأمامية فهي مفاجأة الهاتف حيث يقدم الهاتف الاقتصادي للمرة الأولى كاميراتين للسيلفي بدقة 20 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل وهو ما يعني بجانب جودة السيلفي الأفضل فالهاتف سيدعم أيضا ميزة Portrait Mode ومزايا العمق باستخدام العدستين. شاومي كانت قد قدمت ميزة Portrait Mode مع واجهة MiUI 10 للهواتف التي تعمل بكاميرا واحدة ولكنها ستعمل هذه المرة بشكل أفضل بالتأكيد.

وتظهر الصورة أيضا امتلاك الهاتف لبطارية 4000 mah كالمتوقع وكالهاتف السابق Redmi Note 5 كما تشير إلى أن الهواتف الجديدة من Redmi Note 6 ستتوافر بسعة تخزين 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت لذا يمكننا أن نستنتج أن النسخة الأخرى ستكون بسعة تخزين 64 جيجابايت وذاكرة داخلية 4 جيجابايت كمعظم هواتف شاومي الاقتصادية حاليا.

وعلى الرغم من عدم إظهار الصورة لتفاصيل حول معالج الجهاز إلا أنه يمكننا أن نتوقع قدوم الهاتف الجديد بشريحة من سلسلة Snapdragon 600 معظم الهواتف الأخيرة من سلسلة ريدمي الاقتصادية.

وعند تحليل رقم الهاتف الذي يظهر من خلال الصورة فتم التأكد من أنه هاتف لشاومي بالفعل، لذا فيمكنك أن تتوقع بسهولة أن هذه الصورة هي للهاتف القادم بشكل حقيقي كمظهر ومواصفات.

اقرأ أيضا  تسريب مواصفات هاتف هواوي P40

على كل حال فالأيام القادمة ستكون مليئة بالكثير من الهواتف المثيرة في عالم الهواتف الذكية خصوصا بعد بداية شهر أكتوبر الذي سيشهد منافسة قوية للغاية. جوجل ستكون أحد المنافسين بهواتف Pixel الجديدة وHuawei لديها سلسلة Mate 10 لتكشف عنها وسامسونج ستكشف عن هاتف سري جديد غالبا.