هاتف جديد من سامسونج لا يدعم الإنترنت

أصبح اتصال الهاتف الذكي بالإنترنت أحد الأساسيات التي تقدمها الهواتف الذكية التي نراها الآن، حيث أصبحت الهواتف قادرة على فعل الكثير من الأشياء المتقدمة والتي ربما لم نكن نتخيل أن يتم تنفيذها بهذه السرعة. ولكن الهاتف الأخير من سامسونج له رأي آخر في ذلك.

الهاتف الأخير من الشركة الكورية الجنوبية الكبيرة لا يمكنه الاتصال بالإنترنت من خلال الواي فاي أو فور جي أو ال تي إي، حيث تبرر سامسونج إصدار هذا الهاتف بدون إمكانية الاتصال بالإنترنت لأنه يسمح للطلاب ومستخدمي الهاتف الآخرين بأن يقوموا باستخدام الهاتف في الاتصالات من خلال المكالمات أو استخدام التطبيقات دون المعاناة من التشتيت الذي يحدث عند الاتصال بالإنترنت.

ويقدم هاتف Galaxy J2 Pro من سامسونج عددا من الإمكانيات المتواضعة بالنسبة للهواتف الذكية الآن حيث يقدم كاميرا خلفية بدقه 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وشاشه بقطر 5 إنش من نوع أموليد الذي تشتهر به سامسونج.

مواصفات الهاتف

أما عن مواصفات المعالجة في الهاتف فيمتلك الهاتف الجديد معالجا رباعي النواة بتردد 1.4 جيجا هرتز ويقدم الهاتف أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت بالإضافة إلى بطارية بسعة 2600 mAh مع إمكانية إضافة مساحة تخزين إضافية من خلال بطاقة مايكرو إس دي، لذلك فالهاتف موجه لغرض معين ولا يقارن بهواتف سامسونج الأخرى الكبيرة من حيث الإمكانيات.

الهاتف الجديد متاح حتى الآن في كوريا الجنوبية فقط بسعر يعادل 185 دولارا أمريكيا، ولم تكشف شركة سامسونج حتى الآن عن أي تفاصيل إضافية حول إتاحة الهاتف في الدول الأخرى ولكن بالتأكيد هناك احتمال بأن لا يحدث ذلك حيث أن هاتفا مثل هذا لن يحقق الكثير من المبيعات في هذا الوقت.

اقرأ أيضا  ماذا نتوقع من الهواتف الذكية في 2018؟

وتحاول شركة سامسونج إصدار العديد من الهواتف التي تناسب الجميع فمع إصدارها لهواتف سلسلة جلاكسي إس وهي السلسلة العليا بجانب سلسلة جلاكسي نوت تحاول الشركة إصدار هواتف للفئة الاقتصادية وهواتف رخيصة أيضا لمن يريدون عدم إنفاق الكثير من الأموال على هواتفهم الذكية.

وقامت الشركة بإصدار هاتفها الكبير الأخير جلاكسي إس 9 الشهر الماضي في الأسواق حيث إن معظم الانطباعات عن الهاتف إيجابية من حيث ما يقدمه من إمكانيات وما تقدمه الكاميرا الخاصة بالهاتف الذي يأتي مشابها إلى حد كبير لهاتف جلاكسي إس 8 الذي أتى العام الماضي.