هاتف Black shark Helo.. كل ما تريد معرفته

وسط الاهتمام بهواتف الألعاب خلال الأشهر الماضية لم تظل شاومي مكتوفة الأيدي، حيث بدأت سلسلة جديدة تماما وهي سلسلة Black Shark التي تأتي بتصميم مميز موجه للاعبين فقط وبمزايا مخصصة لذلك. وكشفت شاومي أخيرا عن الهاتف الجديد في السلسلة الواعدة Black Shark Helo والذي يقدم تطويرات جديدة بالنسبة للهاتف الاول.

وتستبدل الهواتف الجديدة الشاشات LCD بشاشات Amoled وهو الاختيار الافضل للسلسلة على الإطلاق والانسب للألعاب، حيث أن جودة هذه الشاشات أفضل وتساعد على الحفاظ على البطارية بشكل أكبر. شاشة الهاتف أيضا بقطر 6 بوصة وبدقة 1080 × 2160 بيكسل بدون شقط وهو قرار رائع من شاومي حيث أن الشق والألعاب ليسوا في نفس الإتجاه تماما.

وكالهاتف الأول يأتي Black Shark Helo بمعالج فيديو ننفصل لتحسين جودة الصور كما أنه بالإضافة إلى ذلك فالهاتف الجديد يدعم تقنية جديدة مميزة لتحويل المحتوى العادي إلى محتوى HDR كالتقنية التي قدمها هاتف Nokia 7.1 وننتظر إلى أن نرى التحسينات التي ستقدمها التقنية لنعرف ما إذا كانت لها فائدة أم لا.

ويأتي الهاتف الجديد بشريحة كوالكوم الأقوى Snap­drag­on 845 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت إلى 10 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت إلى 256. ويأتي الهاتف بسماعات في واجهة الهاتف مع التضحية بمدخل السماعات 3.5 ميلليمتر ووجود بطارية كبيرة بسعة 4000 mah.

وبالإضافة إلى هذه المواصفات فالهاتف يمتلك زر لتفعيل خاصية جديدة تدعى Per­for­mance Mode والتي بالتأكيد ستعزز من أداء الألعاب بالإضافة إلى امتلاك الهاتف أضواء LED وهي الميزة التي تستعيرها شاومي من شركة Asus.

ويدعم الهاتف استخدام أدوات تحكم تتصل بالهاتف كأجهزة الألعاب المحمولة حيث يدعم الهاتف تركيب اثنين من الجانبين مع قدومه بواحدة فقط لنسخ ال6 جيجابايت ذاكرة عشوائية و8 جيجابايت ذاكرة عشوائية واثنين في العلبة لنسخة 10 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

اقرأ أيضا  "أندرويد الفطيرة" في طريقه إلى هاتفك اليوم

هاتف شاومي الجديد Black Shark Helo ينطلق في الثلاثين من اكتوبر بسعر 461 دولار لنسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية و128 جيجابايت ذاكرة داخلية وسعر 504 دولار لنسخة 8 جيجابايت ذاكرة عشوائية و128 جيجابايت ذاكرة داخلية في حين لم يتم الكشف عن سعر النسخة الافضل صاحبة ال10 جيجابايت ذاكرة عشوائية و256 جيجابايت ذاكرة داخلية.