هل سربت سامسونج هاتف Galaxy X القابل للطي بنفسها؟

بالنسبة للكثير من الشركات، التسريبات هي كابوس كبير، ولا يدخرون بشكل حقيقي أي شيء يمكن قعله لمنع تلك التسريبات من الحدوث. ولكن عندما يأتي الأمر إلى سامسونج فالشركة لا تبدو أنها تخاف من التسريبات حيث أن التسريبات حول منتجات الشركة كثيرة بشكل مبالغ فيه ويبدو بعضها أن سامسونج نفسها هي من قامت به، وهذا هو الأمر مه التسريب الأخير، الذي يؤكد وجود Galaxy X.

هاتف Galaxy X، تحدثت عنه عدد من الشائعات من قبل، حيث من المفترض أنه هاتف بشاشة OLED قابلة للطي. وبحسب عدد من التقارير التي تؤيد وجود الهاتف فشركة سامسونج تعمل على تقنية لجعل الشاشات قابلة للطي منذ فترة، لذلك فوجود الهاتف لن يكون مفاجئ.

هل سربت سامسونج هاتف Galaxy X القابل للطي بنفسها؟

أما عن التسريب الجديد، فهو لا يأتي من مكان بعيد عن سامسونج نفسها، فالنسخة الكورية من موقع الشركة أظهرت وجود هاتف SM-G888N0 وهو ربما الاسم تاخاص بالنسخة الكورية من هاتف Galaxy X القادم.

وعلى الرغم من أن الصفحة لا تظهر أي من التفاصيل عن الهاتف إلا أنها تؤكد أن سامسونج تحضر لشيء ما، والذي هو من الأقرب أن يكون Galaxy X أو الهاتف القابل للطي مهما كان أسمه.

هل سربت سامسونج هاتف Galaxy X القابل للطي بنفسها؟

الهاتف من الممكن أن نراه مطلع 2018 أو حتى مع الكشف عن هواتف Galaxy S9، ولكن بالتأكيد من المبكر الآن أن نعرف متى سنرى الهاتف أو نتوقع ذلك. سامسونج تؤدي أداء قوي خلال 2017، ويبدو أنها تريد أن تتقدم بخطوات أسرع في 2018، فوجود مثل هذا الهاتف الذي سيكون الأول من نوعه إن كان عمليا، سيحدث ضجة كبيرة جداً وربما يتبعها مبيعات قوية ونجاح كبير.

اقرأ أيضا  5 أشياء ينبغي تغييرها عند شراء هاتف جديد