PageView
هواتف

هاتف Honor 8X يظهر بشاشة 7.12 إنش وبطارية 4900 mAh

يبدو أن مواصفات هاتف Hon­or 8X قد تسربت بالفعل عبر منصة TENAA ومن خلال موقع GSM Are­na. وأتى عدد من التفاصيل الخاصة بالهاتف الجديد الذي ربما يكون Hon­or 8X وربما يكون Hon­or 8X Max لتؤكد أنه لن يكون هاتفا ضعيفا. الهاتف الذي تم تسريب مواصفاته يأتي بشاشة ضخمة بقطر 7.12 إنش بدقة 2244 * 1080 بيكسل.

وتؤكد الصور التي تسربت للهاتف الجديد أنه سيحتوي على شق في أعلى الشاشة وهو أمر غير غريب بأي شكل في هذا الوقت الذي نرى به هاتفا جديدا بشق في الشاشة من أسبوع لآخر. أيضا يأتي الهاتف بمستشعر بصمة في الخلف وفي المنتصف بحسب ما تظهره الصور المسربة.

وبحسب التسريب فالهاتف الكبير سيأتي ببطارية 4900 mAh وهي سعة كبيرة ولكنها ليست كبيرة للغاية مقارنة بحجم الهاتف الكبير وشاشته الضخمة أيضا التي ستستهلك الكثير من البطارية طوال استخدام الهاتف. وبالإضافة إلى ذلك فيأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت.

أيضا توضح التسريبات الجديدة أن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية بدقة عادية وهي 8 ميجابيكسل وكاميرا مزدوجة في الخلف بدقة 16 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل لذا لا يمكن توقع هاتف متميز في التصوير مقارنة بعمالقة التصوير الموجودين حاليا على الأرجح. وبجانب الإمكانيات الفوتوغرافية للهاتف فبحسب التسريب فسيعمل الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.1 عند خروجه من الصندوق الخاص به كما أنه سيأتي بثلاثة ألوان وهم الأسود والأزرق والأحمر.

بالتأكيد لم تتضمن المواصفات المسربة سعر الهاتف ولكنه إن كان هاتف Hon­or 8X وسيخلف هاتف Hon­or 7X فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر مقارب من الهاتف السابق والذي أتى بسعر 200 دولار عند الإطلاق. حال إطلاق هذا الهاتف فبالتأكيد سيكون خيارا جيدا لمن يريد هاتفا بسعر رخيص وإمكانيات متوسطة وشاشة ضخمة للغاية.

اقرأ أيضا  Honor X10 Max.. مواصفات هاتف أونور العملاق

التسريبات التي انتشرت تم تأكيدها بعدد من الصور التي ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Wei­bo لتؤكد الصور التفاصيل التي نشرت ومن الممكن أن تؤكد بصور. ومن المنتظر أن يصبح هذا الهاتف خيارا بديلا لهاتف Hon­or الكبير Note 10 الذي يأتي بشاشة أصغر من الهاتف الجديد. أيضا من المنتظر أن تقدم Huawei، الشركة الأم لشركة Hon­or، هواتف جديدة في الأشهر القادمة من العام وهي هواتف Mate 20 والمنتظر أن تأتي في صورة ثلاث بدائل كما كان الأمر مع سلسلة P20 في وقت سابق من العام الحالي. الكشف عن سلسلة Huawei الجديدة ربما يكون في مؤتمر IFA القادم كما يسير الأمر دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى