هاتف HTC الجديد يغيب عن MWC؟

إذا كنت من محبي هواتف شركة HTC التايوانية وتنتظر الكشف عن الهاتف الجديد الذي ربما يكون HTC U12، فيبدو أنك ستنتظر إلى بعد معرض MWC 2018 إن صح التقرير الأخير الذي نشره موقع Android Headlines.

وكشف التقرير الجديد أن شركة HTC على عكس الشركات الأخرى التي تنافسها تنوي تأجيل الكشف عن الهاتف الجديد حيث لن يظهر في معرض الهواتف الذكية الأكبر في العالم MWC 2018، حيث بحسب التقرير ستكشف الشركة عن الهاتف في وقت لاحق ربما في مارس أو ابريل. ليمتنع هاتف الشركة الجديد عن الظهور بجانب Galaxy S9 من سامسونج و Xperia XZ Pro من سوني أو هاتف سوني الجديد بعيدا عن الاسم الرسمي له.

معرض MWC فرصة جيدة بالتأكيد لكل الشركات للكشف عن الهواتف الجديدة، حيث يحظى المعرض العالمي على تغطية إعلامية كبيرة في كل دول العالم وتتم متابعته بدقة، ولكن مع صدور U11 من HTC في مايو الماضي فربما الشركة لا تريد التعجل في إصدار الهاتف وبالتالي عدم الكشف عنه الآن.

الشركة التايوانية أيضاً عانت في 2017 من إنخفاض الأرباح حيث سجلت الشركة أقل أرباح منذ 13 عام، لذا من الممكن أنها تريد قضاء بعض الوقت لمزيد من العمل على الهاتف القادم ليكون في أفضل حالاته. ولم تتحدث الشائعات كثيراً عن الهاتف القادم ولكنها أشارت بأن الهاتف سيأتي بشاشة بدقة 4K.

معرض MWC في نسخته لهذا العان سيبدأ في 26 فبراير القادم، ومن المؤكد وجود كل من الشركات العملاقة سامسونج وسوني بهواتف جديدة. سامسونج بكل تأكيد تسعى لإحداث ضجة بهاتف Galaxy S9 عند الكشف عنه، ولكن أيضاً يبدو أن سوني تستعد لإبهارنا.

شركة HTC بالتأكيد تواجه موقف ليس بالسهل وتحتاج هي و LG أن يقوموا بإعادة حساباتهم لاستعادة مبيعات هواتفهم الكبيرة سابقاً، حيث من الواضح أن الشركة الكورية العملاقة سامسونج تحقق النجاح على حسابهم بهواتف أفضل بالنسبة للمستخدمين من العديد من الجوانب.

اقرأ أيضا  إعداد خفي يسهل رؤية الإشعارات على هواتف سامسونج