هاتف Lenovo Z5 Pro.. أكبر شاشة نسبة للحجم

1٬207

في وقت تتنوع فيه الهواتف التي تتميز بالشاشة المنزلقة، مثل Mi Mix وHonor Magic 2، أطلقت Lenovo هاتفها الجديد Z5 Pro، الذي يمتلك نفس الميزة المنتشرة، ولكن بالإضافة إلى حجم شاشة مثالي وقيمة مالية مناسبة تماما لهذه الإمكانات.

Lenovo Z5 Pro

بعد طول انتظار، جاءت الشركة الصينية العملاقة المختصة بعالم الهواتف والحواسيب، Lenovo، لتكشف أخيرا عن هاتفها الجديد، Lenovo Z5 Pro، الذي سيعمل بواسطة معالج Snapdagon 710، بدلا من Snapdragon 845، فيما لفت الهاتف الجديد الأنظار أكثر واكثر، مع كشف الشركة عن إخفاء النتوءات والشقوق حول الشاشة، ليبلغ حجمها نحو 6.39 انش بدقة FHD.

أوضحت Lenovo أن مساحة الشاشة ربما تغطي 95%  من اللوحة الأمامية، فيما لم تخجل الشركة من الإشارة إلى أن الشاشة تعتبر من ابتكار Samsung، كذلك لم تضيف Lenovo إلى هاتفها خيارات متعددة فيما يتعلق بالذاكرة، حيث تصل إلى 6GB، مع خيارين فقط للتخزين 64GB و128GB، علما بأن الهاتف الصادر حديثا لا يحتوي على منفذ لتوسيع الذاكرة عبر microSD card.

الكاميرا والأمان

يحتوي الهاتف الحديث على 4 كاميرات مختلفة، حيث توجد اثنتين بالأمام، وهي الخاصة بصور السيلفي، بدقة 8MP و16MP، فيما تتميز الكاميرات الخلفية بدقة 16MP  و 24MP، مع الوضع في الاعتبار أن الكاميرات مرفق بها جهاز استشعار متقدم، للتعرف على الوجوه وتمييزها.

أما عن خصائص الأمان الواضحة بهاتف Lenovo  فتتميز نوعية Z5 Pro، بأنها تشتمل على قارئ بصمات الأصابع أسفل الشاشة، وهو أحد الميزات الأساسية لهذا الهاتف الذي يعمل عبر نظام اندرويد اوريو، وبواسطة بطارية تبلغ سعتها نحو 3350mAh.

وفي الوقت الذي بدأ فيه الطلب على الهاتف الحديث، ربما قبل عرضه للجماهير بنحو 10 أيام كاملة، كشفت Lenovo عن القيمة المالية الخاصة بـZ5 Pro، حيث يصل سعر النسخة المحتوية على خيار التخزين 64GB، إلى 287 دولار، أما عن النسخة الأخرى التي تشتمل على خيار تخزين يبلغ 128GB، فترتفع قيمتها قليلا لتصل إلى 330 دولار، مع الوضع في الاعتبار أن اللون الوحيد الذي توفره Lenovo الآن بالنسبة لمنتجها الحديث، هو اللون الأسود.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا