هاتف Mate 20X.. عملاق جديد قادم من Huawei

كشفت إعلانات جديدة أن هاتف Huawei الجديد Mate 20 سيأتي بجانب هاتف يحمل اسم Mate 20 X والذي سيكون عملاق جديد موجه للألعاب، فيما نشرت صور جديدة على Weibo للهاتف المنتظر أن تكشف شركة Huawei قريبا عنه.

ومع انتشار الصورة الجديدة فمن الواضح أن الهاتف الضخم سيكون بشق في الشاشة يبدو كقطرة الماء وأيضا تصميم يبدو مميز للغاية على الرغم من أن الصور تظهره من خلف غطاء.

ويأتي هاتف Mate 20X بشاشة كبيرة للغاية بقطر 7.21 إنش من نوع OLED دون الحديث عن دقتها. الهاتف الذي لا نعرف ما إذا كان سيكون كبير للغاية أن لا يأتي غالبا بشريحة Kirin 980 القادمة من Huawei مع ذاكرة عشوائية بحجم حتى 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة حتى 512 جيجابايت.

وتكشف الشركة عن الهاتف الجديد بجانب هواتف Mate 20 و Mate 20 Pro الذي يخلفون Mate 10 و Mate 10 Pro الذي صدروا العام الماضي دون وجود هاتف X مخصص للألعاب.

تسريب جديد أيضا أضاف تفصيلة مثيرة بخصوص الهاتف وهي أنه سيأتي بقلم لمس مثل سلسلة Note من سامسونج لذا يمكننا توقع الترويج للهاتف كهاتف لزيادة الإنتاجية وللألعاب أيضا تماما مثلما تفعل سامسونج مع Galaxy Note 9 الآن.

شاشات الهواتف تستمر في الزيادة في الحجم دون انخفاص والشركات لا تتردد في التكبير في حين أن هواتف الألعاب يبدو لها مستقبل قوي للغاية خصوصا مع وجود ألعاب ذات شهرة كبيرة على الهواتف الذكية الآن تحتاج إلى قدرة معالجية كبيرة كألعاب PUBG Mobile و Fortnite المتاحة على اندرويد و IOS.

هاتف Huawei المخصص للألعاب أتى من خلال Honor وعي الشركة المنبثقة من العملاقة الصينية والتي قدمت هاتف Honor Play، الهاتف الذي قدم مزايا كبيرة كشريحة Kirin 970 وذاكرات عشوائية وداخلية كبيرة وبسعر أكثر من ممتاز حيث لا يتعدى سعره 300 دولار. ويقدم الهاتف أيضا طور مخصص للألعاب وهو ما لا نعرف ما إذا كان سيتوافر على هاتف Huawei Mate 20X الجديد أم لا.

أي من هواتف Huawei القادمة تنتظر؟ وهل سبق لك الحصول على هاتف من الشركة الصينية الشهيرة؟ شاركنا.