بعد إعلان موعد إصداره.. سعر ومواصفات هاتف Nokia 4.2

بعد ظهوره لأول مرة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة في مطلع هذا العام، أعلنت شركة HMD Global أن هاتف Nokia 4.2 سوف يتم طرحه للبيع في الولايات المتحدة خلال أيام قليلة، وسيكلف الهاتف الذي يعمل بنظام Android One الذكي 189 دولارًا، وسيتم فتح الطلبات المسبقة رسميًا اليوم.

مواصفات هاتف Nokia 4.2

نوكيا تعلن عن موعد إصدار هاتف Nokia 4.2 وسعره ومواصفاته
نوكيا تعلن عن موعد إصدار هاتف Nokia 4.2 وسعره ومواصفاته

وهاتف Nokia 4.2 هو واحد من اثنين من الهواتف الذكية الجديدة متوسطة المدى العاملة بنظام Android One، والتي تم إطلاقها والإعلان عنها للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في مطلع هذا العام، حيث يوفر الجهاز شاشة 5.71 بوصة و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة تخزين 32 جيجابايت وكذلك معالج Snapdragon 439.

الجهاز مصنوع بالكامل من الزجاج، ويدعم قفل الوجه ومستشعر بصمة الإصبع، ويعد Nokia 4.2 أيضًا من أوائل الأجهزة الجديدة التي تدعم زر مساعد Google المخصص، تمامًا مثل ميزة “Active Edge” في Pixel، حيث يوفر هذا وصولًا أسرع إلى مساعد Google.

ويدعم الجهاز شبكات GSM بما في ذلك AT&T و T-Mobile، ويوفر التصميم الأنيق المصنوع من الزجاج المنحوت والشاشة الذاتية الجميلة جمالًا خاطفًا من الخارج كذلك يحتوي أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة.

وكانت شركة HMD Global المنتجة لهواتف نوكيا، قد أعلنت أن هاتف Nokia 4.2 سيكون متاحًا للبيع في Amazon و Best Buy ابتداءً من 30 أبريل 2019 وسيبدأ بسعر 189 دولارًا، وسوف يبدأ الشحن في 14 مايو 2019، وسيكون الشراء داخل المتجر متاحًا في متاجر Best Buy اعتبارًا من 9 يونيو 2019.

اقرأ أيضا  أفضل الهواتف لشهر يناير 2018
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا