هواتف

هاتف Pixel اقتصادي قادم من جوجل؟

تشير عدد من التقارير إلى أن شركة جوجل ستقوم بإصدار سماعات Home ومنتجات Nest وحواسيب Pix­el­book في أسواق جديدة حول العالم حيث ستبدأ بالدخول إلى الهند. وبالإضافة إلى دخول المنتجات الموجودة إلى أسواق جديدة فيشير أحد التقارير إلى أن جوجل ستقوم بإصدار هاتف Pix­el اقتصادي جديد مناسب لهذه الأسواق وذلك في يوليو أو أغسطس القادم على الأرجح.

وبحسب Eco­nom­ic Times فسماعات Home الذكية من جوجل سوف تصدر في الهند بشكل رسمي مع نهاية أبريل الجاري، لتنافس سماعات أمازون Echo التي تباع بالفعل في الهند بأسعار مناسبة. ويعتبر دخول السماعات إلى سوق كبير مثل الهند هو بداية إلى التوسع في أسواق جديدة بالتأكيد.

وتشير التقارير الجديدة أن جوجل ستركز على البيع في متاجر التجزئة أيضا بدلا من التركيز على البيع عبر الإنترنت فقط كالماضي كما ستقوم بدعايا في متاجر مختارة للتسويق لمنتجاتها. بالإضافة إلى ذلك فإن صحت التقارير فجوجل ستقوم بفتح أماكن خاصة للبيع والدعم الخاص بأجهزتها مثل التي تمتلكها أبل لتقديم خدمة أفضل لما بعد البيع.

تقارير منطقية

وعلى الرغم من عدم تأكيد هذه التقارير إلا أنها تبدو منطقية لأن جوجل تجهز لحدث في الهند في العاشر من أبريل، حيث تم إرسال دعاوي مثل التي في الصورة التالية:

تواجد جوجل في الهند وفي أسواق جديدة لا يأتي بشكل مفاجئا حيث قامت جوجل خلال معرض MWC 2018 في برشلونة بالكشف عن عدد من المزايا الجديدة لمساعد الذكاء الاصطناعي الذي تطوره وكان من بينها لغات جديدة من بينها اللغة الهندية ايتم دعم المزيد من اللغات خلال العام الحالي.

وتسعى جوجل لدعم مساعد جوجل لثلاثين لغة مختلفة مع نهاية العام الحالي 2018 حيث من بين اللغات التي سيتم دعمها اللغة الدنماركية والإندونيسية والنرويجية والسويدية والتايلاندية والهولندية.

اقرأ أيضا  iPhone 2020.. تسريب مواصفات آيفونات العام القادم

وقامت الشركة الأمريكية العملاقة بإصدار آخر هواتفها التي حملت أسماء Pix­el 2 وPix­el 2 XL في نوفمبر الماضي ولكنها هواتف لا تناسب الجميع حيث تأتي بجودة عالية وأسعار مرتفعة. وقدمت الهواتف كاميرا مميزة للغاية يتم مقارنة الهواتف الجديدة بها حتى الآن لما تقدمه من جودة عالية على الرغم من وجود عدسة واحدة في الخلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى