PageView
سونيألعاب

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 (PS5)

كشفت سوني عن مواصفات وتفاصيل جهاز بلايستيشن 5 (PS5) في مناسبات متعددة في الأشهر الماضية.

أخبرتنا عن التقنيات الجديدة في مناسبة ثم تحدثت بتفصيل عن المواصفات التقنية في مناسبة أخرى، وكشفت قبل شهرين عن وحدة التحكم DualSense. وفي حدث اليوم، وبعد ساعة من إعلانات الألعاب القادمة إلى الجيل الخامس من أشهر جهاز ألعاب، كشفت أخيرا عن تصميم الجهاز.

كان التصميم مغايرا لنسخة المطورين التي تناولتها التسريبات على مر الشهور الماضية، فجاء PS5 في جسم أبيض وأسود يزينه إضاءة زرقاء ليكون متناغما مع تصميم وحدة التحكم. وقد صمم ليوضع واقفا مثل Xbox X، في سبيل تحقيق تهوية أفضل.

هناك مدخل USB‑C الجديد لشحن وحدة التحكم، إضافة إلى USB‑A. كما استعرضت سوني PlaySta­tion 5 Dig­i­tal Edi­tion وهو إصدار رقمي خالص، لا يدعم الأسطوانات.

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 (PS5)

وهناك مجموعة من الاكسسوارات المصممة لتحسين تجربة اللعب، وهي منصة شحن لاسلكي لوحدة التحكم، كاميرا HD، ريموت ميديا، وسماعة رأس تسمى Pulse 3D، يقال إنها تتبنى نفس تقنية الصوت الجديدة المدمجة بوحدة التحكم. غالبا ستباع الاكسسوارات بشكل مستقل تقليلا لتكلفة الجهاز.

وبينما لم تطرق سوني لتحديد سعر جهاز PS5 أو موعد التوفر الذي نعرف أنه بحلول موسم أعياد 2020، ستكون النسخة الرقمية أرخص من النسخة العادية. وفي هذا الصدد، تنبأت تقارير سابقة بسعر يتراوح بين 450 و550$ على الأرجح.

سعر ومواصفات بلايستيشن 5 (PS5)

 

اقرأ أيضا  DualSense.. مواصفات مذهلة لذراع بلايستيشن 5
المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى