هل تسرب Galaxy S9 الجديد؟ التفاصيل الأولى لمفاجأة سامسونج في 2018

في الشهور الأولى من 2018 سنرى الكثير عن Galaxy S9 الهاتف القادم من سلسلة S من سامسونج، لنرى الهاتف نفسه بعدها. وبما أن الهاتف على بعد شهور مننا فكالعادة سنرى خبر وراء خبر عن الهاتف المنتظر.

التسريب الجديد، يوضح صور لتصميم الهاتف وليس الهاتف نفسه، التي بحسب المصدر الذي سربها هي مسربة من داخل سامسونج، وتوضح صور تقريبية لكيف سيكون الهاتف.

وعند النظر للصور، نجد أن مستشعر البصمة تحت الكاميرا، التي تتكون من عدسة واحدة، وليست عدستين، فهل لدى سامسونج تقنية جديدة مثل التي استخدمتها هواتف Pix­el من جوجل لتقدم دقة عالية للكاميرا ومميزات كثيرة بعدسة واحدة؟ وماذا ستقدم الشركات الأخرى بهواتفها في ذلك الوقت مثل هواوي التي ربما تصدر هاتفها القادم بكاميرا خلفية بثلاث عدسات؟ بالتأكيد نتشوق لمعرفة إجابات هذه الأسألة.

هل تسرب Galaxy S9 الجديد؟ التفاصيل الأولى لمفاجأة سامسونج في 2018

وعن تصميم الهاتف فمن الممكن أن نرى S9 بتصميم مشابه لحد كبير لتصميم S8، بأبعاد مقاربة وشاشة بحجم 5.65 إنش. أما عن ازرار الهاتف الجديد فربما تكون مثلما كانت في الهاتف السابق أيضاً.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشريحة Snap­drag­on 845 الجديدة مع 4 جيجابايت على الأقل من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. ويبدو أن سامسونج تستمع لمحبيها وهو أمر جيد حيث يأتي تغيير موضع مستشعر البصمة بعد استياء المستخدمين من مكانه في الهاتفين الأخارى S8 و Note 8 ليتم تحريكه إلى تحت الكاميرا ليكون الوصول إليه أسهل.

اقرأ أيضا  3 حلول ذكية لمشكلة الشق في شاشة الهاتف