هل يشهد Galaxy S10 تقديم Infinity Display مرة أخرى؟

بالتأكيد لن تكون هناك تفاصيل دقيقة عن هواتف العام القادم من سامسونج من الآن ونحن لم يفصلنا عن إصدار Galaxy S9 سوى أسابيع، وبالتأكيد تركز الشركة بشكل أكبر الآن على هاتف Galaxy Note 9 لإصداره لاحقا هذا العام. ولكن عدم وجود معلومات دقيقة لن يمنع الشائعات والتقارير من الظهور، تماما مثلما كان الوضع مع هواتف سامسونج السابقة، فالتقرير الجديد عن هواتف Galaxy S10 القادمة إن حملت هذا الاسم لن يكون الخبر الأفضل لعشاق سامسونج.

وسيعتبر الهاتف القادم محطة هامة للشركة حيث يكون قد مرت 10 سنوات منذ بداية سلسلة S، ولكن حال تنتظر تغييرا كاملا في التصميم بهذه المناسبة فمع الأسف هذا لا يبدو أنه سيكون الوضع إن صح التقرير الجديد الذي يفيد بأن الشركة الكورية الجنوبية ستقدم Galaxy S10 بتقنية Infinity Display التي ظهرت في هواتف Samsung الأخيرة والتي تقصد بها الشركة الشاشة الكاملة التي قامت بتصميمها.

ويشير التقرير الجديد إلى زيادة طفيفة في قطر الشاشات الخاصة بالهواتف سواء Galaxy S10 أو Galaxy S10 Plus دون تحديد ما إذا كانت هذه الزيادة في الطول أم العرض وهل ستحمل معها تعديلات على التصميم أم لا.

ومرة أخرى بعد الكثير من التقارير التي زعمت قدوم Galaxy S9 بمستشعر بصمة تحت الشاشة فيبدو أن الاتجاه سيكون مماثلا هذا العام أيضا حيث يعتقد أن الهاتف سيقدم مستشعر بصمة تحت الشاشة ليختفي من ظهر الهاتف، وعلى الرغم من عدم تقديم سامسونج للتقنية إلا أن شركة Vivo الصينية نجحت في صنع أول هاتف ذكي بمستشعر بصمة تحت الشاشة.

أما عن التقنية التي ربما تكون من بين الأفضل بالنسبة لهواتف Galaxy S9 فهي تقنية S Line التي تقدم حزمة كاميرا للاستشعار ثلاثي الأبعاد بالتعاون مع شركة Mantis Vision.

اقرأ أيضا  تسريب أسعار هواتف iPhone 12 الأربعة

وصدرت هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus الشهر الماضي بعد الكشف عنهم في فبراير خلال معرض MWC 2018. وركزت سامسونج على كاميرات الهواتف مع عدد من المزايا الأخرى التي لا تعتبر ثورية، كما أتت الهواتف بتصميم مقارب للغاية من هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus التي صدرت العام الماضى.