هل يكون Galaxy S10؟.. تسريب مذهل لهاتف جديد من سامسونج

يبدو أن الاتجاه القوي للحديث عن هاتف سلسلة Galaxy S القادم قد بدأ بالفعل وقبل حتى صدور Galaxy Note 9 الذي ننتظره قريبا. المسرب الشهير Ice Uni­verse قام بنشر صورة جديدة يدعي أنها لهاتف سامسونج الذي سيصدر في النصف الأول من 2019 دون ذكر كلمة Galaxy S10 بشكل محدد، ودون توضيح سبب ذلك حتى الآن.

هذا التصميم الذي نراه من خلال هذه الصورة غير المؤكدة، ربما يكون بالفعل خاص بتصميم أولى للهاتف المنتظر من سامسونج نظرا لقيام الشركات بالمرور من خلال مراحل كثيرة خلال تصميم الهاتف تتضمن تعديلات كبيرة أو صغيرة على التصميم.

هل يكون Galaxy S10؟.. تسريب مذهل لهاتف جديد من سامسونج

ونظرا سهولة الطباعة ثلاثية الأبعاد فمن الممكن أن تقوم سامسونج أو غيرها بصناعة موديل فيزيائي من الهاتف مع كل مرحلة من تصميمه مما يبرر هذه الصورة التي تظهر في هذا الوقت المبكر بشكل كبير، فالطباعة ثلاثية الأبعاد لا تتطلب سوى ساعات فقط ليصبح التصميم فيزيائي موجود أمام المصممين والعاملين بالشركة.

وإذا كنت متابع لما تردد حول الهاتف السابق Galaxy S9 فالكثير من التقارير أشارت إلى أن سامسونج ربما تضع مستشعر البصمة تحت الشاشة باستخدام تقنية جديدة، ولكن بالفعل شركة Vivo الصينية حرمت سامسونج من أن تكون الأولى في إضافة هذه الميزة بإصدار هاتف يعمل بها وتحسينها أيضا في هاتف NEX الذي تم الكشف عنه مؤخرا.

أما عن الكاميرا الأمامية والسماعات وهم سبب إضافة شق الشاشة الذي اشتهر الآن فربما قد تكون الشركة وصلت بالفعل لتقنية مشابهة لتقنية شركة Vivo التي صممت السماعة كجزء من الشاشة دون توضيح كيف وصلت إلى ذلك. شركة Vivo وضعت أيضا الكاميرا الأمامية داخل جسم الهاتف لتقوم بالصعود عند احتياجها والنزول مرة أخرى عند الإنتهاء من التصوير، ولكننا لا نعرف ما ستفعله سامسونج بهذا الشأن إن كانت قد وصلت إلى التصميم الذي يظهر في هذه الصورة بشكل حقيقي.

اقرأ أيضا  مواصفات تقنية كاميرا هاتف Galaxy A80 الدوارة

وصول سامسونج إلى هذا إن كان حقيقي سيساهم كخطوة هامة ربما لتاريخ الشركة كله، حيث أن الشاشة الكاملة هي حلم الشركات وربما المستخدمين أيضا الآن خصوصا بعد جنون شق الشاشة الذي رأيناه خلال الأشهر الأخيرة بعد صدور هاتف iPhone X قبل نهاية العام الماضي.