هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي

291

إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده. فبحسب أحد محللي أبل الذي أظهر رسمة جديدة توضيحية، فالشركة ستقدم هواتف 2019 بأحجام شاشات تماما مثل هواتف 2018 مما يجعلنا نتوقع ببساطة عدم قدوم هواتف ثورية من الشركة.

وتوضح الرسمة قدوم ثلاثة هواتف العام القادم أحدهم بشاشة بقطر 5.8 إنش والآخر بشاشة بقطر 6.1 إنش والثالث بقطر 6.5 إنش وهي نفس أحجام شاشات هواتف العام الحالي iPhone XS و XR و iPhone XS Max بالترتيب.

وصنع هذا المحلل اسم شهير في عالم التقنية لتوقعاته الصحيحة عن منتجات أبل قبل قدومها لذا على الرغم من عدم التأكيد إلا أنه من الممكن أن نتوقع أن تكون معلوماته صحيحة.

أحد الشائعات أشارت خلال الأيام الماضية إلى قدوم الهواتف القادمة بشرائح A13 التي توردها TSMC لابل للسنة الرابعة على التوالي.

الحديث عن هواتف أيفون القادمة ربما يكون مبكراً ولكن كون أبل قد بدأت بالفعل بالعمل عليهم لذا يمكننا أن نتوقع المزيد من الأخبار حول الهواتف في أي وقت من العام.

هواتف أيفون الأخيرة من أبل صدرت الشهر الماضي حيث قدمت الشركة أول هواتف في العالم بمعالجات مبنية على معمارية 7 نانومتر. ومع تقدم الثلاثة هواتف نفس معظم المواصفات إلا أنهم اختلفوا في حجم الشاشة ونوعها.

فهواتف iPhone XS و iPhone XS Max تم تقديمهم بشاشات من نوع OLED وهو النوع الأفضل من الشاشات والذي حصلت ابل عليه من شركتي و ال جي.

وأتت هذه الهواتف بشاشات بأقطار 5.8 إنش و 6.5 إنش ليصبح الهاتف الثاني أكبر هواتف أبل وأغلاهم أيضاً حيث بدأ سعره من 1100 دولار مقابل 1000 دولار لهاتف iPhone XS الذي يخلف iPhone X في التصميم والسعر والاسم أيضا.

الهاتف الثالث كان هاتف iPhone XR الذي أتى بسعر أرخص وهو 750 دولار ليقدم شاشة LCD بدلا من الشاشة الOLED حيث أتى بشاشة بقطر 6.1 إنش مع معظم المميزات التي دعمتها الهواتف الاخرى من السلسلة الجديدة دون تفرقة.

هل تتطلع للحصول على هواتف أبل القادمة؟ شاركنا.