هواتف بيكسل 3 لا تحفظ الصور الملتقطة أحيانا

بالرغم من أن هواتف جوجل الجديدة Pixel 3 وPixel 3 XL والذان كشفت عنهم جوجل مؤخرا يقدمان جودة تصوير من أفضلرما يمكن بالنسبة للهواتف الذكية الآن مع عدد من المزايا الحصرية المثيرة، فإن الهواتف الجديدة تعاني من عدم حفظ الصور الملتقطة أحيانا وهو الأمر الذي يعود إلى عصر هواتف Nexus.

ولوحظ هذا العيب أثناء تجربة الهاتف للمراجعة من قبل أحد المواقع الشهيرة كما ظهرت تعليقات من عدد من مستخدمي ريديت لتشير إلى أن الأمر ليس حادثة فردية أو مشكلة في هاتف واحد ولكنها مشكلة عامة. منتدى المنتجات الخاص بجوجل أيضا وجد به بعض التعليقات التي تشير إلى نفس المشكلة مما يعني أن جوجل عليها التحرك لحل المشكلة الآن.

وعلى الرغم من أن جوجل لم تتدارك المشكلة حتى الآن إلا أن مستخدمي الهاتف قاموا بنشر تفاصيل المشكلة مع نشر عدد من الاقتراحات لما من الممكن أن يكون سبب المشكلة.

ولاحظ البعض أن المشكلة تحدث دائما بعد مغادرة التطبيق أو غلق قفل الهاتف مما يجعلنا نتوقع أن المشكلة من الممكن أن تكون بسبب عمليات لا تتم في ذاكرة الهاتف ربما بسبب معالجة الصور التي تتم. البعض ربط أيضا المشكلة بميزة Android Doze للحفاظ على البطارية الخاصة بالهاتف.

وعلى الرغم من أن الكثيرين يلجأون إلى تصوير أكثر من صورة لنفس المشهد في كل مرة إلا أن هذه المشكلة من الممكن أن تضر بالمستخدم حال قام بتصوير صورة واحدة في أي وقت ما يمكن أن يعرضه أيضا لمواقف ليست جيدة على الإطلاق حال تم ذلك أثناء العمل.

جوجل بالتأكيد تحاول من التطوير على عدد من الجوانب فهذه المرة طورت الكاميرا بشكل كبير مع وضع عدد كبير من المزايا المبهرة لتطبيق الكاميرا الخاص بهواتف Pixel 3 وPixel 3 XL ما يغفر للشركة هذه المشكلة والمشاكل التي من الممكن أن تظهر ونتمنى أن لا تظهر أي مشكلة أخرى.

اقرأ أيضا  هواوي تكشف عن مواصفات هاتف Mate Xs

أيضا أحد أسباب وصول مشاكل هواتف بيكسل سريعا إلى النور هو أن هذه الهواتف يتم شرائها كثيرا بالنسبة للمحترفين والذي يجربون كل شيء في الهاتف ويحاولون لأن يفعلوا كل شيء كما يلاحظون التفاصيل الدقيقة أيضا والأهم من كل ذلك أنهم يكتبون عنها في كل مكان دون تكاسل على عكس المستخدمين العاديين الذين من الممكن أن لا يضيعوا وقتهم في تسجيل الدخول إلى المنتديات أو حتى Reddit من الأساس.