تعرف على هواتف سوني المسربة XA2 وXA2 Ultra وL2

لم تنجح سوني في إخفاء تفاصيل هواتفها المحدثة من الهواتف الموجودة XA و XA Ultra و L، قبل الكشف عنهم قريباً والمنتظر الاسبوع القادم في CES أو ربما في MWC في بارشلونا الشهر القادم. وتسربت بالفعل عدد من تفاصيل الهواتف الجديدة XA2 و XA2 Ultra و L2، وهي هواتف الفئة المتوسطة التي تسعى سوني أن تنافس بها.

الهواتف الجديدة من سلسلة XA يبدو أنها تريد تقديم الكثير بالنسبة لعشاق سوني، فالهواتف ستأتي بشراءح Snap­drag­on 630 ثمانية النواة، كما ستأتي بشاشات بدقة 1080 بيكسل بدلا من دقة 720 بيكسل التي قدمتها الهواتف الأقدم.

تعرف على هواتف سوني المسربة XA2 وXA2 Ultra وL2

3 جيجابايت ذاكرة عشوائية و 32 جبجابايت سعة تخزين لهواتف XA2، فيما تأتي هواتف XA2 Ultra ب4 جيجابايت ذاكرة عشوائية و 64 جيجابايت ذاكرة داخلية. الهاتف الأول من المفترض أن يأتي بكاميرا بدقة 23 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابيكسل. أما الهاتف الثاني فربما يكون له نفس الكاميرا الخلفية مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 15 ميجابيكسل.

هواتف L2 ستظل بمواصفاتها الأضعف على الأرجح، حيث ستأتي بشاشة بدقة 720 بيكسل كما كان الوضع مع هواتف L. المواصفات المسربة بالتأكيد لا توضح كل شيء ولكنها توضح ملامح هواتف سوني القادمة التي ربما يكون الكشف الرسمي عنها قريب بشكل كبير.

اقرأ أيضا  خدعة لاستخدام تحديث 120Hz مع وضع حفظ الطاقة على Galaxy S20