مواصفات هواتف Oppo Reno 2 الجديدة

في أبريل من هذا العام أطلقت شركة Oppo مجموعة هواتفها الجديدة من رينو، ثم تبعتها بمجموعة Oppo Reno 10x Zoom المميزة بالإضافة إلى تقنية Oppo Reno 5G الجاهزة 5 جيجا، الآن بعد أربعة أشهر قصيرة أصدرت الشركة الذكية الصينية هواتف Oppo Reno 2 و Oppo Reno 2 F و Oppo Reno 2 Z في الهند، مع إمكانية أن تُباع في مناطق أخرى.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت Oppo بعض المضايقات الدقيقة ومجموعة كاملة من المواصفات التي تم تسريبها من خلال الهيئة التنظيمية الصينية، ولكن الآن لدينا نظرة أكثر شمولية على الرائد الجديد.

يبدو أن الترويج لرينو 2 يركز بشدة على براعة الكاميرا الخاصة به، حيث تم إصدار مقاطع الفيديو الثلاثة المذهلة التي تسلط الضوء على Ultra Dark Mode وUltra Steady Video وقدرات التكبير 20x، هذان الوضعان الأوليان إلى حد ما غير واضحين، مثل شركات تصنيع الهواتف الأخرى، من المحتمل أن تستخدم Oppo مجموعة من مجموعة الكاميرات المتعددة وبعض أشكال تعلم الآلة لتحسين الصور منخفضة الإضاءة وتثبيت تسجيل الفيديو، أما بالنسبة إلى التكبير / التصغير 20 ×، فلا يبدو أن هذا يستخدم نفس حيل العدسات المنظار التي يتمتع بها Reno 10x Zoom.

بعض مواصفات هواتف Oppo Reno 2

هواتف Oppo Reno 2 الجديدة ثلاثة أجهزة بمواصفات رائعة
هواتف Oppo Reno 2 الجديدة ثلاثة أجهزة بمواصفات رائعة

يتميز تصميم هواتف Oppo Reno 2 بأفضلية مقارنة بالجيل السابق، مع كاميرا منبثقة على شكل زعانف سمك القرش، مما يتيح لوجه الهاتف أن يتمتع بشاشة AMOLED خالية من الشق والإطار مقاس 6.5 بوصة (دقة 2،400 × 1،080)، هناك بطارية 3915mAh و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 128GB أو 256GB (قابلة للتوسيع عبر microSD)، كما يحتوي على معالج ثنائي النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز، على الرغم من الشائعات فإنه من المحتمل أن يكون Qualcomm Snapdragon 730، تحتوي صفيف الكاميرا المذكورة أعلاه على ما لا يقل عن أربع كاميرات مرتبة رأسياً، مع دقة استشعار تصل إلى 48 ميجابكسل، 13 ميجابكسل، 8 ميجابكسل، 2 ميجابكسل، ومن المحتمل أن تستخدم القليل منها في بعض الحيل الذكية المستشعرة.

اقرأ أيضا  شاومي تجهز لهاتف قابل للطي.. هل نتوقع هاتفا بسعر رخيص؟

يتميز الاثنان الآخران ببعض أوجه التشابه المقنعة. تعد الشاشة والبطارية وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين هي نفسها بالنسبة إلى Z و F كما هي الحال بالنسبة لنظام Reno 2 العادي، ولكن هناك بعض التغيرات في الكاميرا والهيكل والشرائح.

في الوقت الحالي ليس من الواضح ما هي المناطق خارج الهند التي سينتهي بها الأمر مع هواتف Oppo Reno 2، ومع ذلك استنادًا إلى الإمكانات السابقة في تشكيلة رينو، من المحتمل أن تتوقع السوق الآسيوية جنبًا إلى جنب مع المملكة المتحدة وأستراليا وصول هذا الجهاز في الأشهر المقبلة.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا