أبجد.. وأفضل المواقع العربية

سواء كنت تريد معرفة آخر الأخبار أو معرفة معلومة سريعة عن موضوع ما أو متابعة مجال ومواضيع معينة، إليك بعض أفضل المواقع العربية، خاصة وأن المحتوى العربي الأصيل غير المترجم والمصاغ من لغات أخرى قليل.

أفضل المواقع العربية: الأدب والكتب

أبجد

أفضل المواقع العربية: أبجد

موقع لمحبي القراءة في مختلف التطبيقات وله جمهور يضيف تقيمات ومراجعات للكتب، كذلك له تطبيقات على الهواتف الذكية.

اقرأ لي

موقع يحول الكتب إلى ملفات صوتية حيث يمكنك الاستماع إلى مئات الكتب والروايات العربية بالاضافة لمقالات وأخبار مختلفة وهو أيضا له تطبيق خاص على أندرويد وآيفون.

أفضل المواقع العربية: كرة قدم

جول

أفضل المواقع العربية: كرة قدم - موقع جول

يعد موقع جول من أكبر المواقع العالمية حيث تتوفر منه نسخ بالعديد من اللغات والنسخة العربية من الموقع ممتازة في رصد أخبار الكرة وتحليلها ومناقشتها بطريقة احترافية.

كورابيا

يعد كورابيا أكبر المواقع الرياضية الشاملة في مصر والوطن العربي متميز في متابعة الأخبار ورصدها عبر الموقع والصفحة الخاصة على فيسبوك.

أفضل 5 مواقع عربية

مرصد المستقبل

منصة علمية تابعة لمؤسسة دبي تهتم بتغطية أخبار العلوم والتكنولوجيا بلغة عربية مفهومة وواضحة دون التخلي عن الصياغة الاحترافية، فإذا كنت تريد أن تلقي نظرة على تقنيات المستقبل القريب يجب أن تتابع الموقع.

منشور

موقع عربي مستقل يعني بالشأن العام العربي ويهتم بموضعات العلوم والمجتمع والثقافات والفنون ويقدم مقالات غنية وطويلة يشرف عليها فريق متخصص لإخراجها بأعلى جودة.

تِبيان

أبجد.. وأفضل المواقع العربية

موقع عربي يهتم بنشر مواضيع في مجالات متعددة تحت شعار «نصنع الوعي» ومن مواضيعه الفكرة والدعوة والتاريخ الإسلامي والكتب والشخصيات وترجمات والمرأة والعلوم والتكنولوجيا والسياسة.

اقرأ أيضا  أفضل 5 مواقع أفلام مجانية

موضوع

أبجد.. وأفضل المواقع العربية

موقع شامل ينشر ملخصات عن مواضيع معينة، وهو مهم للغاية إذا كنت تود أن تستفسر عن أي شيء يخص الحياة والمجتمع والطبخ وانظمة صحية وتقنية والمال والأعمال وحتى أحكام في الشريعة الاسلامية.

جمهرة

أبجد.. وأفضل المواقع العربية

شبكة اجتماعية لمشاركة معلومات بسيطة في صورة منشورات مختصرة لا تتعدى 600 حرف، وما يميزه أنه يقوم بالتأكد من المعلومات الموثوقة قبل نشرها للعامة، والجميل أيضا أنه يمكن الوصول للموقع عن طريق تطبيقات على الهواتف.

المصدر 1 2