ون بلس تؤكد إطلاق هاتف رخيص قريبا

رغم أن شاومي هي التي تُسمى أبل الشرق، شركة ون بلس أحق بلقب أبل أندرويد، لأن هواتفها تُعرف بالسرعة والأداء السلس، حتى أنها لا تطلق هواتف إلا من فئة الفلاجشيب.

وقد لقبت الإصدارات الأولى لهواتف ون بلس باسم «قاتل الفلاجشيب» لأنها تقدم أفضل صفقة مقابل السعر مع اعتمادها على أقوى معالج، ومع مرور السنوات، ارتقت هواتف الشركة الآن لتصبح بنفس تسعير هواتف الفلاجشيب.. لذا تنوي الشركة إطلاق فئة اقتصادية جديدة.

أكد بيت لاو رئيس ون بلس التنفيذي عبر المنتدى الرسمي التسريبات السابقة بشأن عمل الشركة على سلسلة هواتف اقتصادية، ونشر رابط حساب إنستجرام خاص باسم One­Plus­LiteZThing مؤكدا تسريبات ماضية.

وأكد أن ون بلس ستطرح أول هواتف الفئة الاقتصادية في أسواقها المفضلة، أوروبا والهند أولا. وقد لمح أحد المنشورات أن موعد الإطلاق المتوقع في يوليو القادم.

وبينما لم تتطرق الصفحة إلى نشر المواصفات بعد، يمكننا أن نخمن أن الهاتف سيأتي على الأقل بأقوى معالجات الفئة المتوسطة وهو Snap­drag­on 765، وتذكر مواقع مجيئه بشاشة 6.5 إنش من نوع أوليد بتحديث 90 هرتز، ويدعم شبكات الجيل الخامس، على أن يبدأ سعره من 330$.

يُذكر أن ون بلس تستعد لإطلاق One­Plus 8T و8T Pro بحلول سبتمبر أو أكتوبر بمعالج الفلاجشيب Snap­drag­on 865، على أن تبدأ أسعارهم من 800$.

اقرأ أيضا  إطلاق OnePlus Care لخدمات ما بعد الشراء
المصدر 1