فودافونشبكات المحمول

أقرب فرع فودافون من موقعي

هناك خدمات عديدة تقدمها فودافون لا يمكن الاشتراك بها من خلال الموقع أو الاتصال برقم خدمة العملاء بل يجب التوجه إلى فرع فودافون للحصول عليها ولهذا دائما ما يبحث عملاء شركة فوافون عن أقرب فرع فودافون من موقعي عند رغبتهم في خدمة من الشركة.

أقرب فرع فودافون من موقعي

يمكنك معرفة عناوين فروع فودافون من خلال عدة طرق وهي عن طريق البحث على محرك البحث جوجل أو عن طريق استخدام تطبيق ana Voda­fone أو الاتصال بكود المعرفة الخاص بشركة فودافون أو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة فودافون.

أقرب فرع فودافون باستخدام تطبيق ana Vodafone

يمكن معرفة جميع فروع فودافون وبالأخص الفرع الأقرب من الموقع المتواجد فيه من خلال تطبيق ana Voda­fone فيمكن تحميل هذا التطبيق من على متجر google play وتثبيته على الهاتف المحمول، ولمغرفة فروع فودا فون يمكن الدخول إلى التطبيق وعمل بحث في المكان المخصص بالبحث على اسم المدينة وسيظهر جميع الفروع والعناوين وأرقام الموبايل للتواصل.

يمكن أيضًا من خلال تطبيق ana Voda­fone تفعيل خاصية loca­tion وسيظهر تلقائي من خلال البحث أقرب فرع فودافون والعنوان بالتفصيل.

اقرب فرع فودافون باستخدام محرك البحث جوجل

بكل تأكيد محرك البحث google يمكن من خلاله معرفة كل شيء فمن خلال القيام بعملية البحث على جوجل سيظهر في عدة ثواني جميع الفروع الخاصة بالمنطقة أو المدينة التي قمت البحث عنها مع إتاحة جميع البيانات الخاصة بالفروع.

أقرب فرع فودافون باستخدام خرائط جوجل

توفر خرائط جوجل ميزة هامة جدًا وهي معرفة جميع الأماكن التي تريد الوصول إليها وذلك من خلال الدخول على google maps خرائط جوجل وفتح loca­tion من أجل تحديد الموقع الذي يقف فيه الشخص ومن ثم تحديد فرع فودافون الأقرب من المنطقة التي يقف بها الشخص ومن ثم تحدد خرائط جوجل أقرب فرع فودافون.

كود معرفة أقرب فرع فودافون 2023

الآن يمكنك معرفة أقرب فرع فودافون من خلال استخدام كود المعرفة وذلك من خلال الاتصال على كود *10*888# وعند الاتصال ستقوم شركة فودافون للاتصالات تلقائيًا بتحديد الموقع الصادر من الكود وسيتم أرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول بها عنوان وأرقام أقرب فرع حسب المنطقة وليس حسب المدينة.

اقرب فرع فودافون من خلال الموقع الرسمي

يمكنك معرفة أقرب فرع فودافون من خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون للاتصالات وذلك من خلال عمل بحث على جوجل من الهاتف المحمول على موقع الشركة وعند الدخول إلى الموقع، يمكنك كتابة اسم مدينتك في مربع البحث، سيظهر خلال ثواني جميع الفروع الخاصة بالمدينة التي قمت بالبحث عنها وعناوين وأرقام الفروع ويمكنك اختيار فرع فودافون الأقرب لك والذهاب إليه.

اقرأ أيضًا: باقات مكالمات فودافون

عناوين ومواعيد جميع فروع فودافون

يمكن معرفة مواعيد وعناوين فروع فودافون عن خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون، ولكن مواعيد فروع فودافون في جميع محافظات مصر ثابته وهي:

في أشهر الشتاء: من شهر نوفمبر حتى شهر مارس تكون المواعيد من السبت إلى الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، ويوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

في أشهر الصيف: من شهر أبريل حتى شهر أكتوبر تكون المواعيد من السبت إلى الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا، ويوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.

كيفيه الحصول على البرومو كود فودافون Promo code

قد لا يعرف البعض ما هو البروموكود، البروموكود هو عبارة عن عروض تقدمها شركة فودافون لكل عملائها الذين يقومون بتحميل تطبيق ana Voda­fone فمن خلال تحميل التطبيق وفتحه من خلال باقة الأنترنت وليس عن طريق الواي فاي، يتم الحصول على دقائق وميجابايت تصل إلى 500 أو 1000 ميجابايت مجانية وهذه الهدايا المجانية قد تكون يومية أو أسبوعية أو شهرية.

عناوين فروع فودافون الأقرب إليك

يوجد المئات من الفروع التابعة لشركة فودافون المنتشرة في أنحاء الجمهورية لتقديم الخدمات الى عملائها سوف نعرض لكم بعض منها على سبيل المثال وليس الحصر:

فروع فودافون الرئيسية في مدينة القاهرة (مدينة نصر)

يوجد سبعة عشر فرع فودا فون في منطقة مدينة نصر وهم: فرع عباس العقاد، فرع طيبة مول، فرع سيتى ستارز، فرع جنينة مول، فرع الطيران، فرع مدينة نصر، فرع مكرم عبيد، فرع شارع النزهة، فرع النادي الأهلي، فرع الحي العاشر، فرع نبيل الوقاد، فرع حي السفارات، فرع جامعة الأزهر، فرع الجبل الأخضر، فرع مدينة الواحة، فرع طريق النصر، فرع أحمد الزمر.

فروع فودافون الرئيسية في مدينة الجيزة (الهرم)

يوجد عشر فروع فودافون في مدينة الجيزة منطقة الهرم وهم: فرع الهرم زغلول، فرع الهرم، فرع الهرم طلبية، فرع هرم بطران، فرع الهرم نصر الدين، فرع هرم ترسا، فرع هرم مشعل، فرع هرم تلاتيني، فرع هرم سهل حمزة، فرع هرم حمزة.

فروع فودافون الرئيسية في مدينة الإسكندرية (الساحل الشمالي)

يوجد في مدينة الإسكندرية منطقة الساحل الشمالي عشر فروع فودافون وهم: فرع ديبلو، فرع مارينا 4، فرع أمواج، فرع مارينا، فرع زهران بدر، فرع مراسي، فرع مراسي 2، فرع مراقية الساحل، فرع جولف بورتو، فرع العلمين الجديدة.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات