شبكات المحمولأورنج

نظام كنترول بلس 30 اورنج

نظام كنترول بلس 30 اورنج أحد أنظمة اورنج، التي توفر لك العديد من الخدمات سواء دقائق المكالمات، أو الإنترنت لتصفح المواقع، ونوضح تفصيليًا في الآتي أهم مميزاتها وكيفية الاشتراك فيها.

ما هو نظام كنترول بلس 30 اورنج

نظام كنترول بلس 30 اورنج
نظام كنترول بلس 30 اورنج

يعتبر نظام كنترول بلس 30 اورنج من الأنظمة المميزة المقدمة من شركة اورنج للاتصالات، وهو نظام يُتيح للعميل إمكانية استخدام عددًا كبيرًا من الدقائق المجانية، لإجراء المكالمات الهاتفية على جميع ارقام اورنج، وذلك بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عدد كبير من الوحدات المجانية، لفتح مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت وبمنتهى السهولة.

وبشكل عام فإن هذا النظام يمكن الاشتراك فيه بحوالي 43 جنية مصري، وذلك للحصول على 1200 وحدة، وفي هذا النظام أيضًا يمتلك العميل إمكانية الاختيار من الدقائق المجانية لجميع أرقام اورنج، وبين مضاعفة الوحدات والتي يمكن استخدامها على شكل ميجا بايتس لفتح الإنترنت.

كود تجديد باقة اورنج كنترول بلس 30

يمكن تجديد الاشتراك في باقة اورنج كنترول بلس 30 من خلال إدخال الكود التالي: #18#، وتتضمن هذه الباقة مبلغ بسيط من الرسوم إذ يتم دفع 43 جنيهًا للحصول على مبلغ 30 جنية مصري، ومن ثم الاشتراك في الباقة للحصول على 1200 وحدة يمكن استخدامها على هيئة ميجا بايت لفتح الإنترنت طوال الشهر.

مميزات نظام كنترول بلس 30 اورنج

يتميز نظام كنترول بلس 30 اورنج بمجموعة من المميزات والخدمات، و التي تتضح فيما يلي:

  • تصل تكلفة الاشتراك بهذا النظام إلى 43 جنية فقط.
  • إمكانية الحصول على 1200 وحدة.
  • فتح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي طوال الشهر.

شروط الاشتراك في نظام كنترول بلس 30 اورنج

يحتاج الاشتراك في نظام كنترول بلس 30 اورنج إلى الالتزام بمجموعة من الشروط، وتتمثّل تلك الشروط فيما يلي:

  • يسري هذا النظام مع العميل لمدة ثلاثة أشهر متتالية من تاريخ التفعيل.
  • إمكانية اختيار ضعف الدقائق أو الميجابايتس حسب رغبة العميل.
  • تصل التكلفة الخاصة بالكول تون إلى خمس وحدات وذلك لليوم الواحد.
  • إمكانية الاشتراك في الباقات الإضافية، بتكلفة تصل إلى خمسة جنيهات.
  • إمكانية التحكم في الباقة من خلال الاتصال بالكود التالي: #0#.
  • إمكانية استخدام بعض الباقات الإضافية مع هذه الباقة.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من اورنج لاورنج

نظام كنترول اورنج

نظام كنترول بلس 30 اورنج
نظام كنترول بلس 30 اورنج

يتمكن العميل من التحويل لنظام كنترول اورنج من خلال إدخال الكود التالي: #100#، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 400، والجدير بالذكر أنه يتيح مجموعة من الباقات أو الأنظمة، ومنها نظام كنترول اورنج 30 للحصول على 1200 وحدة، ونظام كنترول اورنج 25 للحصول على 1000 وحدة، ونظام كنترول اورنج 45 للحصول على 1850 وحدة، وأخيرًا نظام كنترول اورنج 70 للحصول على 3000 وحدة.

باقات اورنج كنترول بلس

يتضمن نظام اورنج كنترول بلس عدد مميز من الباقات والتي تتناسب مع جميع العملاء، وتتضح هذه الباقات جميعًا فيما يلي:

  • باقة كنترول بلس 25: تصل تكلفة هذه الباقة إلى 25 جنية ويحتاج العميل لشحن رصيد بحوالي 37 جنية، وذلك ليحصل على 1000 وحدة.
  • باقة كنترول بلس 30: وتصل تكلفة هذه الباقة إلى 30 جنية ويحتاج العميل لشحن رصيد بحوالي 43 جنية، وذلك ليحصل على 1200 وحدة.
  • باقة كنترول بلس 45: وتصل تكلفة هذه الباقة إلى 45 جنية ويحتاج العميل لشحن رصيد بحوالي 65 جنية، وذلك ليحصل العميل على 1850 وحدة بالإضافة إلى 9 رسائل مجانية.
  • باقة كنترول بلس 70: وتصل تكلفة هذه الباقة إلى 70 جنية ويحتاج العميل لشحن رصيد بحوالي 100 جنية فقط، وذلك ليحصل على 3000 وحدة بالإضافة إلى 9 رسائل مجانية.

نظام كنترول شير 35 اورنج

يمكن الاشتراك في هذه الباقة بتكلفة تصل إلى 35 جنية، للحصول على 1400 وحدة يمكن استخدامها على هيئة ميجا بايتس أو دقائق لإجراء المكالمات المحلية، إلى جانب 300 دقيقة و200 وحدة إضافية تستمر مع العميل طوال الشهر، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إدخال الكود التالي: #0#.

نظام كنترول بلس 70

يعتبر نظام كنترول بلس 70 من الأنظمة المميزة التي يتم الاشتراك فيها من قِبل الكثير من العملاء، وتصل تكلفة هذه الباقة إلى 70 جنيهًا فقط وذلك في مقابل مادي يصل إلى 100 جنية، للحصول على 3000 وحدة وذلك بالإضافة إلى حوالي 9 وحدات يمكن استخدامها لفتح مواقع التواصل الاجتماعي أو استخدامها كرسائل.

نظام كنترول 45 اورنج

يعتبر نظام كنترول 45 اورنج من الأنظمة الرائعة والتي تتناسب مع الكثير من العملاء خاصةً وأنه يحتاج إلى تكلفة بسيطة تصل إلى 45 جنية وذلك في مقابل مادي يصل إلى 65 جنية، للحصول على 1850 وحدة يمكن استخدامها لفتح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى حوالي تسعة دقائق يمكن استخدامها لإجراء المكالمات المحلية لجميع أرقام اورنج.نظام

كنترول 25 اورنج

يشترك الكثير من العملاء في نظام كنترول 25 اورنج للاستمتاع بعدد كبير من الوحدات الذي يصل إلى 1000 وحدة، لاستخدامها في الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة بتكلفة تصل إلى 25 جنية مقابل تكلفة مادية تصل إلى 39 جنية فقط.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات