متفرقات

إكسسوار يحول الهاتف إلى صانع للقهوة

إن كان من الصعب بالنسبة إليك، أن تقضي أوقاتا طويلة خارج المنزل، دون تناول كوب من القهوة بين الحين والآخر، فأنت إذن من الأشخاص الذين سيسعدون كثيرا بهذا الإكسسوار الجديد للهواتف.

إذ ابتكرت شركة «موكاسي» غطاء هاتف بإمكانه أن يحمل القهوة بداخله، بينما يتم استخدام التطبيق الحديث بالهاتف من أجل صنع كوب رائع من القهوة في أي مكان، وهو ما يجعل الربط بين الهواتف والقهوة أمر غير مستغرب من الآن فصاعدا.

الأمر بسيط، يتم وضع رقاقة تحمل حبات البن والمياه داخل غطاء الهاتف الذكي، ثم يضغط على زر تشعيل التطبيق السحري، لتخرج من إحدى فتحات غطاء الهاتف، القهوة الساخنة المطلوبة، بفعل نظام التسخين الداخلى بالهاتف.

يقول أحد صناع المنتج المذهل، والذي تقع شركته في مدينة نابولي الإيطالية، إن «غطاء موكاسي يعد هو الأول من نوعه، حيث لم يحدث من قبل أن اختُرٍع غطاء للهاتف بإمكانه أن يقدم لك القهوة الساخنة في أي مكان تريد، وبأبسط الإمكانات والطرق، ما يجعل هاتفك يبدو فريدا من نوعه» .

ويضيف: «كثيرا ما نكون على عجلة من أمرنا للحاق بالعمل أو بأي موعد آخر، لذا فتخيل إن كان بمقدورك أن تتناول قهوتك المفضلة وأنت في المواصلات أو أثناء انتظار أطفالك بعد المدرسة، هذا بالفعل ما دفعنا لابتكار هذا المنتج الجديد».

إكسسوار الهاتف لكل الأنواع الشهيرة

وصُنٍعت عدة أغطية خاصة بكل نوع من أنواع الهواتف الشهيرة، مثل آيفون، وسامسونج، ومجموعة من الأنواع الأخرى.

المثير في الأمر أن هذا المشروع كان يفترض أن يخرج للنور من خلال «Kick­starter» ، وهي الشركة الأمريكية الشهيرة التي تقوم بدور الوساطة بين العديد من المبتكرين والمساهمين، ولكن يبدو أن الشعبية الجارفة التي حققها المنتج في وقت قصير، دفعت مبتكري المنتج إلى بدء تنفيذ مشروعهم، دون اللجوء للشركة الأمريكية الوسيطة.

ومن المنتظر أن يصدر التطبيق الحديث قريبا جدا، وبتكلفة مرتفعة نسبيا تصل لنحو 87 $، والتي بالرغم من ذلك، يرى الكثير من محبي القهوة، أنها لا توازي أهمية تناولها في أي وقت أو مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات