اتصالات

باقات اتصالات الشهرية

تعد ‌شركة اتصالات من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بمصر، فهي عبارة عن شركة متخصصة في مجال الاتصالات تقدم لعملائها الكثير من العروض والخدمات المتميزة، تسعى هذه الشركة دائمًا إلى أن تصبح الشركة رقم واحد في هذا المجال وذلك عن طريق تقديمها لمختلف الخدمات والعروض التي تنال استحسان الكثير من العملاء، ولذا قررنا في هذا المقال توضيح لكم كافة الأنظمة المختلفة التي تقدمها شركة اتصالات مصر من باقات، وللتعرف على باقات اتصالات الشهرية بالتفصيل طلع على هذا المقال.

باقات اتصالات الشهرية 

‌تقدم شركة اتصالات باقة متنوعة من الباقات الشهرية مختلفة الفئات حتى تتناسب مع كافة العملاء، حيث تتيح هذه الباقات  للعملاء فرصة اختيار الباقة التي تتناسب مع حاجتهم، وتتمثل باقات اتصالات الشهرية فيما يلي:

‌نظام حكاية العيلة الشهري من اتصالات 

يعتبر نظام حكاية الشهري من اتصالات أحد أشهر الأنظمة التي تقدمها الشركة وتم تسميته هذا النظام بهذا الاسم لأنه يعطي فرص للعميل المشترك به إضافة جميع أفراد عائلته عليه حتى يتمكن إجراء مكالمات معهم بشكل مجاني، بالإضافة إلى إعطاء العميل عدد كبير جدًا من الوحدات التي تتيح له فرصة تصفح كافة مواقع الانترنت، بالإضافة إلى إعطائه مجموعة من الدقائق التي يمكنه استخدامها لإجراء مكالمات مع أشخاص خارج أفراد الأسرة، ويمكنك الاشتراك في نظام حكاية العيلة عن طريق تطبيق ماي اتصالات أو من خلال الاتصال على رقم 525، ومن أمثلة الباقات المقدمة من نظام حكاية العيلة الشهري مايلي:

  • ‌باقة نظام حكاية العيلة الشهري من اتصالات فئة ال35 جنيه، تمنح باقة ال35 من اتصالات العميل 850 دقيقة لكافة الشبكات، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #35*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية العيلة الشهري فئة ال50 جنيه، عند الاشتراك في باقة ال50 جنيه من اتصالات سوف تحصل على 1400 دقيقة يمكنك استخدامهم لكافة الشبكات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #50*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية العيلة الشهري فئة الـ 65 جنيه، عند الاشتراك في باقة ال65 جنيه من اتصالات سوف تحصل على 2000 دقيقة يمكنك استخدامهم لكافة الشبكات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #65*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية العيلة الشهري فئة ال100 جنيه، عند الاشتراك في باقة ال100 جنيه من اتصالات سوف تحصل على 3300 دقيقة يمكنك استخدامهم لكافة الشبكات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #100*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية العيلة الشهري فئة الـ 150 جنيه، عند الاشتراك في باقة ال 150 جنيه من اتصالات سوف تحصل على 6000 دقيقة يمكنك استخدامهم لكافة الشبكات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #150*689*.
  • ‌باقة نظام حكاية العيلة الشهري فئة الـ200 جنيه، عند الاشتراك في باقة ال200 جنيه من اتصالات سوف تحصل على 9000 دقيقة يمكنك استخدامهم لكافة الشبكات، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي #200*689*.

اقرأ أيضًا: عرض 450 دقيقة من اتصالات

‌نظام حكاية ميكسات من اتصالات

‌يعتبر نظام حكاية ميكسات أحد أشهر الأنظمة الشهرية من اتصالات حيث تساعد الميكسات التي يقدمها هذا النظام في إجراء المكالمات أو الدخول على مواقع الويب لمشاهدة الفيديوهات أو تحميل الملفات، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تطبيق الواتساب بشكل مجاني طوال الشهر، ومن أمثلة الباقات التي يقدمها هذا النظام من اتصالات ما يلي:

  • باقة حكاية ميكس فئة ال 25 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من هذا النظام من اتصالات سوف تحصل على 500 ميكس يمكن استخدامهم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 ميجابايت يتم استخدامه للدخول على مواقع الويب، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #25*689*.
  • ‌باقة حكاية ميكس فئة ال35 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من هذا النظام من اتصالات سوف تحصل على 850 ميكس يمكن استخدامهم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع الويب، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #35*689*.
  • ‌باقة حكاية ميكس فئة ال 50 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من هذا النظام من اتصالات سوف تحصل على 1400 ميكس يمكن استخدامهم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200ميجابايت يتم استخدامها للدخول على مواقع الويب، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #50*689*.
  • ‌باقة حكاية ميكس فئة الـ 70 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من هذا النظام من اتصالات سوف تحصل على 2200 ميكس يمكن استخدامهم دقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 200 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #70*689*.

‌أفضل باقات اتصالات الشهرية من اتصالات 

 تقدم شركة اتصالات باقات ذات فئات كبيرة وصغيرة لكي تتناسب مع كافة العملاء مما ساعد في زيادة إقبال اشتراك العملاء في هذه الباقة خاصة باقات الانترنت ويعد نظام حكاية الفاتورة من اتصالات من أشهر الأنظمة الشهرية انتشاراً من عروض اتصالات حيث يضم نظام حكاية الفاتورة من اتصالات باقتين وهما:

  • نظام حكاية الفاتورة فئة الـ 49 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من هذا النظام سوف تحصل على 1200 دقيقة يتم استخدامهم لكافة الشبكات، بالإضافة إلى اعطائك واحد جيجا بايت يمكنك استخدامها للدخول على مواقع الويب.
  • نظام حكاية الفاتورة فئة الـ 99 جنيه من اتصالات، عند الاشتراك في هذه الباقة من هذا النظام سوف تحصل على 2500 دقيقة يمكنك استخدامهم لكافة الشبكات، بالإضافة إلى إعطائك 4 جيجابايت يمكنك استخدامهم للدخول على مواقع الويب.

‌كارت الميكسات من اتصالات

‌يرغب الكثير من عملاء اتصالات في تحويل قيمة الكارت إلى ميكسات وذلك باستخدام هذه الميكسات كدقائق لكافة الشبكات أو للدخول على مواقع الويب، وفي حالة رغبتك في شحن الكارت ميكسات تستخدم في الدخول على مواقع الانترنت قم بإدخال الكود التالي # الرقم السري الخاص بالكارت*١*556*، أما إذا كانت رغبتك في استخدام هذه الميكسات كدقائق لكافة الشبكات قم بإدخال الكود التالي: # الرقم السري الخاص بالكارت*2*556*.

‌خدمات اتصالات مصر 

تقدم شركة اتصالات مصر لعملائها العديد من الخدمات المتميزة حيث يمكنك الاشتراك في هذه الخدمات عن طريق طلب الكود الخاص بالخدمة التي ترغب في الحصول عليها، ولمعرفة أكواد الخدمات الخاصة بشبكة اتصالات مصر اطلع على النقاط التالية:

  • لإلغاء خدمة الكول تون من اتصالات يمكنك طلب الكود التالي: 1500#.
  • لتغيير نظامك الحالي من اتصالات يمكنك طلب الكود التالي: #525.
  • لخدمة الباك من اتصالات اطلب الكود التالي: #500.
  • في حالة رغبتك في معرفة نظام خطك من اتصالات يمكنك طلب الرقم التالي: 500، وبعد ذلك قم باتباع التعليمات المقدمة لك من المكالمة الصوتية.
  • للاستفادة من خدمة دليلك الشخصى من اتصالات قم بالاتصال على الرقم التالي: 7070.
  • للانضمام إلى نظام مودك قم بطلب الكود التالي: *160*1#.

باقات اتصالات الشهرية كانت أساس مقالنا لليوم، الذي تطرقنا فيه إلى ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بالباقات الشهرية المقدمة من قبل شركة اتصالات، بالإضافة إلى التعرف على الأنظمة المقدمة من قبل شركة اتصالات، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه وإلى اللقاء في مقالاتنا القادمة.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات