مواقع وتطبيقات

إضافة مميزات جديدة في تطبيق Snapchat

يسعى مطورو تطبيق Snapchat إلى تسهيل دمج الموسيقى في رسائله المؤقتة، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى اللجوء للحيل والثغرات لعمل ذلك، وفقًا لصحيفة «وول ستريت جورنال». وتسعى الشركة حاليًا للحصول على حقوق واسعة في كتالوجات «يونيفرسال ميوزيك جروب» و«سوني ميوزيك إنترتينمنت» و«وأرنر ميوزيك جروب» من أجل تحقيق ذلك الغرض.

تطبيق Snapchat

تطبيق Snapchat يعمل على تمكين مستخدميه من إضافة موسيقى لرسائلهم
تطبيق Snapchat يعمل على تمكين مستخدميه من إضافة موسيقى لرسائلهم

يقوم Snap عادةً بتأمين تراخيص الأغاني على أساس كل حالة على حدة فقط، ولكن إذا كانت أي من الصفقات التي تسعى إلى تحقيقها، فستتمكن دائمًا من تقديم مجموعة واسعة من المقطوعات كخلفية لرسائلها، يؤكد موقع engad­get أن مطوري  تطبيق Snapchat كانوا مضطرين لبدء مناقشات مع شركات الموسيقى، لأن ميزات الموسيقى الخاصة بخصومها تكتسب شعبية، على سبيل المثال يستخدم Face­book صفقات الترخيص الخاصة به بشكل جيد من خلال طرح ميزات لـ Sto­ries لمنصته الرئيسية، وكذلك الحال في Insta­gram والتي تشجع على استخدام الموسيقى الخلفية.

مرة أخرى في عام 2018 أطلقت منافستها Tik­Tok ميزة تسمى Lip Sync Live لهذا الغرض، وفي الآونة الأخيرة تم طرح ميزة Sto­ries التي تتيح للمستخدمين وضع أغاني أعياد الميلاد الشهيرة، مثل Birth­day by The Bea­t­les، على البطاقات الإلكترونية المخصصة لرسائل النظام الأساسي المختفية.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن Snap من طرح الإضافات الموسيقية، يقول تقرير «وول ستريت جورنال» إن الصفقات بين مطوري التطبيق وبين شركات الموسيقى لم تكن قائمة ولا تعتبر شيئًا مؤكدًا بعد، لكن محادثاتها مع الشركات «تكثفت في الأسابيع الأخيرة».

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات