أورنج

رقم خدمة عملاء أورنج

عادةً ما يحتاج الكثير من مستخدمي شبكة أورنج إلى الاستفسار عن أي مشكلة قد تواجههم بخصوص الشريحة الخاصة بهم؛ واحترامًا لرغبة هؤلاء العملاء وفرت الشركة رقم خدمة عملاء أورنج لجميع العملاء وفي سبيل ذلك وفرت الشركة أكثر من رقم لمختلف الخدمات فمنها لعملاء الشركات وأخرى لعملاء أورنج الأفراد، وأخرى لخدمات DSL، وغيرهم كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في موضوع اليوم تابع القراءة.

رقم خدمة عملاء أورنج

كي تتمكن شركة أورنج من تقديم خدماتها للعملاء بشكل منظم أكثر حرصت على توفير أكثر من رقم لخدمة العملاء، إذ خصصت لكل خدمة رقم معين، وللتحدث مع خدمة عملاء أورنج تابع ما يلي:

  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أورنج على 16250 من أي خط من مختلف الشبكات الموجودة في جمهورية مصر العربية.
  • للتواصل مع خدمة عملاء Orange يمكنك من خلال أي خط أرضي أو أي شبكة أخرى من خلال 16250، كما يمكن الاتصال من خط أورنج لعملاء خطوط المحمول على 110.
  • إذا كنت ترغب التواصل مع خدمة عملاء أورنج من خارج مصر يمكنك ذلك من خلال الخط الدولي 201223202020+.
  • للتواصل مع خدمة عملاء أورنج الخاص بالانترنت المنزلي ADSL يكون من خلال 16333 سواء من الهاتف المحمول أو أي خط أرضي.
  • رقم خدمة عملاء أورنج شركات هو 250 في حال كنت تود الاتصال من خط أورنج، أو 16250 حال كنت تود الاتصال من أي شبكة أخرى ت من خط أرضي.
  • أما رقم خدمة عملاء Orange ستار كنترول هو 2000، والذي يمكنك الاتصال به إذا كنت ترغب في الحصول على استفسار عن شئ ما، وسوف يتم الرد عليك سريعًا.

رقم خدمة عملاء أورنج للشكاوى

في بعض الأحيان قد تواجهك أي مشكلة في شريحتك، الأمر الذي يدفعك إلى تقديم شكاوى إلى الشركة؛ كي يساعدك أحد ممثلي خدمة العملاء في حل مشكلتك سريعًا بعد أن تقوم بطرحها أنت، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشكاوى من خلال 110 من الهاتف المحمول.

رقم خدمة عملاء أورنج لتسجيل الخط

قد يتعرض فئة كبيرة من العملاء إلى عمليات الاستيلاء والسرقة على خطوطهم وذلك بسبب عدم وجود معلومات كافية عنهم على الخط التابع لهم، لذا ينصح العملاء بأن يبادرون بتسجيل معلوماتهم الشخصية على الخط؛ منعًا تعرضهم للاحتيال، ولكن قد يجهل البعض طريقة تسجيل الخط في حال لم يرغبوا بالتوجه لأحد فروع الشركة، لذا يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بتسجيل للخطوط على 16110 من أي محمول أو خط أرضي، أو على 110 من أي خط أورنج.

اقرأ أيضًا: أفضل أنظمة أورنج Orange

رقم خدمة عملاء أورنج كاش

يتعرض عملاء أورنج كاش للعديد من المشاكل بسبب فقدان الخط أو سرقة الهاتف، الأمر الذي يدفعهم إلى ضرورة التواصل بشكل ملح مع خدمة العملاء لإيقاف الخدمة منعًا لخسارة أي نقود على المحفظة الإلكترونية لذا يمكن للعملاء الاتصال على 626 على نحو السرعة، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال في حال وجود مشكلة في عملية السحب أو أي مشكلة أخرى.

رقم خدمة عملاء أورنج واتس آب

تبذل شركة أورنج قصارى جهودها من أجل راحة العميل ومن خلال التعرف على مشاكل العميل ومحاولة حلها وفي سبيل ذلك وفرت الشركة رقم خدمة عملاء على تطبيق الواتس آب؛ كي يتمكن العميل من إرسال الرسالة التي يريد على الرقم 0663121121، سوف يقوم ممثل الخدمة في الرد بأسرع ما يمكن. 

خدمة عملاء أورنج شات

على غرار الخدمة السابقة والتي وفرتها الشركة على تطبيق الواتس آب، وفرت الشركة أيضًا إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال الشات عن طريق الدخول إلى تطبيق الفيس بوك، ومن ثم الصفحة الرئيسية لشركة أورنج، ومن خلال الشات يمكنك الاستفسار عما تريد وسوف تحصل على إجابتك في أقرب فرصة ممكنة.

انتهت جولتنا في التعرف على رقم خدمة عملاء أورنج الخاصة بمختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، وأخيرًا يجب التنويه أن الشركة تبذل جهودها في الرد على عملائها بأسرع ما يمكن؛ رغبةً منهم في نيل رضا العميل.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات