المصرية للاتصالات We

كود كلمني شكرًا وي وكيفية الإرسال

هل تعرضت يومًا ما إلى نفاد رصيدك في الوقت الذي تود فيه الاتصال بشخص ما؟ لا بأس عليك، فلديك الآن خدمة رائعة وهي خدمة كلمني شكرًا وي التي أتاحتها الشركة لإسعاف عملائها في مثل هذه المواقف، فهل جربت استخدامها من قبل؟ إن لم تكن تعرف كيفية استخدامها فسنضع بين أيديك طريقة استخدامها ومميزاتها في متن السطور القادمة.

شروط خدمة كلمني شكرًا وي

حتى تتمكن من إرسال رسالة كلمني شكرًا لرقم وي أو أي شبكة أخرى يجب عليك استيفاء الشروط التالية:

  • نفاد رصيدك كليًّا، فلا تستطيع إجراء أي مكالمة أو إرسال أي رسالة نصية.
  • يلزم أن تكون أحد عملاء الكارت المدفوع مقدمًا أو عملاء نظام كنترول.

طريقة استخدام خدمة كلمني شكرًا وي

من الخدمات المجانية التي تقدمها شركة وي لعملائها خدمة كلمني شكرًا، حيث أتاحت إرسال خمس رسائل كلمني شكرًا بحد أقصى في اليوم أي رقم وي أو أي شبكة أخرى بالمجان، ولكي ترسل هذه الرسالة قم باتباع الخطوات التالية:

  • اكتب كود *515* في نافذة الاتصال.
  • ثم اكتب رقم هاتف الشخص المراد إرسال الرسالة إليه.
  • ثم أدخل رمز شباك # واضغط على زر الاتصال.
  • انتظر قليلاً لتصلك رسالة تأكيد تخبرك بأنه قد تم تنفيذ الطلب بنجاح.

اقرأ أيضًا: كود استلاف وي

خدمة سلفني من وي

هناك خدمة أخرى تمكّنك من التواصل مع من تريد على الرغم من نفاد رصيدك، ولكن هذه الخدمة غير مجانية كخدمة كلمني شكرًا، وإنما يتم خصم جنيه على كل عملية استلاف، أي أنه في حال قمت باستلاف ثلاثة جنيهات سيتعين عليك سداد أربعة جنيهات بعد الشحن، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة إن كنت قد استهلكت عشرة جنيهات ومر على تشغيل شريحتك شهرين، وإن كنت من عملاء كنترول أو نظام الكارت المدفوع مسبقًا.

إن كانت الشروط السابق ذكرها تنطبق عليك يمكنك الاستلاف من خلال الاتصال على الكود التالي: #504* نجمة 504 شباك، وستصلك نافذة تحتوي على عبارة جاري تنفيذ طلبكم، وستصلك رسالة نصية باستلافك لأربعة جنيهات يتم سدادها تلقائيًّا فور شحن الرصيد.

تعد خدمة كلمني شكرًا وي من الخدمات المجانية المميزة التي يقبل عليها عدد كبير من العملاء بعد انتهاء رصيدهم، والآن أنت على علم بهذه الخدمة وبطريقة الاشتراك بها، وإن لم تحبذ إرسال رسالة نصية يمكنك الاتصال على الرقم المراد بعد استلاف الرصيد من وي عبر الكود الذي تم عرضه أعلاه.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات