المصرية للاتصالات We

ماي وي My we

تسعى شركة وي إلى التسهيل على عملائها من خلال تقديمها للخدمات المختلفة سواء كان ذلك من خلال العروض أو الباقات ويمكنك الاشتراك في الباقات والأنظمة والخدمات الخاصة بها عن طريق طلب الأكواد الخاصة بالخدمة التي ترغب في الحصول عليها، ويمكنك أيضًا الاشتراك في الباقات الخاصة بالشركة أو الحصول على العروض من خلال تطبيق ماي وي مما يسهل ذلك على العملاء الكثير، ونظراً لأهمية تطبيق ماي وي والفوائد التي يقدمها سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن التفاصيل الخاصة ب ماي وي My we ( برنامج وي).

ماي وي My we

يعد تطبيق وي أحد أهم التطبيقات المقدمة من قبل شركة وي فهو عبارة عن تطبيق إلكتروني يتم تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي، وهو عبارة عن متجر الكتروني يحتوي على عدد كبير من التطبيقات والألعاب الإلكترونية والكتب المجانية، وقامت شركة وي بتصنيع تطبيق وي من قبل شركة المصرية للاتصالات بهدف التسهيل على العملاء في الحصول على الخدمات والعروض التي تقدمها، بالإضافة إلى التخفيف من نسبة الازدحام التي من الممكن حدوثها نتيجة ذهاب العملاء إلى المنافذ والفروع الخاصة بالشركة.

 قامت شركة وي بتصنيع تطبيق ماي وي من خلال الجهة البرمجية الخاصة بها وهي tele­com Egypt بهدف التسهيل على العملاء في التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للاستفسار عن العروض والخدمات المقدمة من قبل الشركة،  وأيضًا بهدف عرض المشاكل التي قد تواجههم على فريق الدعم الفني من خلال الارسال على البريد الالكتروني.

برنامج وي للهاتف النقال

تم تصنيع تطبيق ماي وي المقدمة من شركة وي بهدف إلى دعم الخدمات التي تقوم بتقديمها وذلك من خلال عرضها في ذلك التطبيق، حتى يتمكن العميل من الوصول إلى هذه الخدمات والعروض داخل وخارج مصر، وتم تصنيع ذلك التطبيق بتكنولوجيا بسيطة جدًا وغير معقدة حتى يتمكن كافة الأشخاص من استخدامه بسهولة.

‌فوائد تحميل تطبيق ماي وي ME WE

  • ‌يتميز تطبيق ماي وي أنه يمكنك تثبيت هذا التطبيق بكل سهولة من خلال جوجل بلاي وهو عبارة عن متجر الكتروني يحتوي على عدد كبير من التطبيقات المجانية، ويعتبر تطبيق ماي وي أحد التطبيقات المجانية المتواجدة في متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك الحصول على هذا التطبيق بدون دفع أي نقود ويمكنك في أي وقت تريده.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي بأنه يمكن تحميله على كافة الهواتف النقالة بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف سواء كان أندرويد أو آيفون أو حتى الويندوز.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي بسهولة الاستخدام حيث تم تصنيع هذا التطبيق بتكنولوجيا مبسطة وغير معقدة حتى يتمكن كافة العملاء باستخدامه دون الحاجة إلى وجود إرشاد لاستخدام هذا التطبيق.
  • يمكنك من خلال برنامج ماي وي تقديم طلب للحصول على راوتر جديد.
  • يمكنك ‌من خلال برنامج ماي وي التواصل مع فريق الدعم الفني لحل كافة المشاكل التي تواجهك.
  • ‌يمكنك من خلال تطبيق ماي وي التعرف على كافة الفروع والمنافذ الخاصة بالشركة والمتواجدة في منطقتك او محافظتك.
  • يمكنك من خلال تطبيق ماي وي تحديث كافة البيانات الخاصة بك 
  • يمكنك من خلال تطبيق ماي وي الاشتراك في أي خدمة ترغب بها والغائها في أي وقت ترغب به.
  • يمكنك من خلال تطبيق ماي وي شحن الرصيد دون وجود أدنى حاجة للذهاب إلى الفروع الخاصة بالشركة.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي بسهولة تقديمه للعروض وأيضًا بسهولة الاشتراك في هذه الأنظمة والتطبيقات .
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي بأنه يحتوي على كافة اللغات المختلفة حتى يتمكن كافة الأشخاص من استخدامه سواء كانوا داخل أو خارج مصر.
  • ‌سهولة الحصول على العروض والخدمات المقدمة من قبل شركة وي وذلك من خلال معرفة الكود الخاصة بتلك الخدمة دون وجود أدنى حاجة للذهاب إلى الفروع الخاصة بالشركة.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي بخاصية تشغيل الإشعارات حيث تساعد هذه الخاصية في التعرف على كافة العروض التي يتم إدراجها على التطبيق مباشرةً.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي أنه يساعدك على دفع الباقات وتجديدها من خلال عمليات الدفع المختلفة.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي في التحكم في محفظتك الإلكترونية والتحكم في كافة المعاملات المالية سواء كان سحب أو إيداع الأموال.
  • ‌يتميز تطبيق ماي وي أنه يساعدك على دفع كافة الفواتير الخاصة بك سواء كانت فواتير الماء أو الغاز أو الكهرباء.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة استهلاك باقة النت وي؟

تطبيق ماي وي للإنترنت المنزلي 

‌قامت شركة وي بإطلاق تطبيق ماي وي للانترنت المنزلي من قبل شركة المصرية للاتصالات حيث يقوم هذا التطبيق بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالانترنت المنزلي الخاص بشركة وي ويتميز هذا التطبيق بما يلي:

  • ‌ يتميز تطبيق ماي وي للانترنت المنزلي بإمكانية التحكم في الانترنت المنزلي الخاص بك من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفروع الخاصة بالشركة.
  • ‌ يمكنك من خلال تطبيق وي للانترنت المنزلي تجديد باقتك في موعدها أو الاشتراك في باقة إضافية.
  • ‌ يمكنك من خلال هذا التطبيق في التعرف على كافة الفواتير التي قمت بتسديدها مسبقًا ويساعدك أيضًا في دفع الفواتير الخاصة بك.
  • ‌ يمكنك من خلال تطبيق وي للإنترنت المنزلي التعرف على نسبة استهلاكك من الباقة الخاصة بالإنترنت المنزلي عن طريق الرسم البياني الخاص باستهلاكك، ويمكنك أيضًا التقليل والتحكم في نسبة استهلاكك من خلال هذا التطبيق.

‌ يمكنك من خلال تطبيق وي للانترنت المنزلي تفعيل خاصية التنبيه الخاصة بتنبيه الوقت الخاص بتجديد الباقة.

أحدث اصدار من‌تطبيق ماي وي 

‌يعتبر الإصدار الأحدث من تطبيق ماي وي موبايل أحد أشهر البرامج التي يتم تقديمها في مجال الاتصالات والإنترنت حيث تم تقديم هذا التطبيق من قبل شركة وي بالتعاون مع المصرية للاتصالات، ويدعم تطبيق ماي وي للإنترنت المنزلي كافة الخدمات التي تختص بالإنترنت حيث يحتوي هذا البرنامج على عدد كبير جدًا من العروض والخدمات التي تقدم من قبل شركة وي.

‌يتميز أحدث إصدار من تطبيق ماي وي بأنه يقوم بتقديم كافة الخدمات بشكل مجاني بالإضافة إلى سهولة عملية تحميل هذا التطبيق، حيث يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بشركة جوجل وهو عبارة عن متجر كبير يحتوي على كافة التطبيقات والبرامج المجانية، ويمكنك الحصول على تطبيق ماي وي عن طريق هذا المتجر بكل سهولة بالإضافة إلي دعم هذا التطبيق لكافة الأنظمة المختلفة للهواتف النقالة.

‌كيفية إنشاء حساب في تطبيق ماي وي

‌يمكنك الآن إنشاء حساب على تطبيق ماي وي من خلال الدخول على قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، فعند دخولك على قائمة الإعدادات قم باختيار أيقونة إنشاء حساب، وبعد ذلك قم بوضع كافة المعلومات والتفاصيل التي يطلبها منك التطبيق مثل: إدخال رقم هاتفك الخاص وتسجيل اسمك بالكامل.

ماي وي my we (برنامج وي)، كان أساس مقالنا لليوم حيث تطرقنا في هذا المقال لذكر كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج ماي وي المقدم من قبل شركة وي بدعم من شركة المصرية للاتصالات، ونرجو أن نكون قد وفقنا في مساعدتكم على التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج، بالإضافة إلى التعرف على طرق استخدام وتنزيل هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات