اتصالات

‌كود إلغاء الكول تون اتصالات نهائياً ببلاش

‌كود إلغاء الكول تون اتصالات، يتفاجئ الكثير من مستخدمي خطوط اتصالات عند الاتصال بشخص ما بوجود نغمة أو أغنية خاص بمغني مشهور ويستمع لهذه الأغنية في كل مرة يقوم بالاتصال بالرغم من أنه غير مشترك في هذه الخاصية ويطلق على هذه الخاصية اسم الكول تون، وتعتبر خدمة الكول أحد الخدمات المدفوعة الأجر وغير مجانية وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 5 جنيهات بشكل شهري، ويتساءل الكثير من مستخدمي شبكة اتصالات على كود إلغاء الكول تون اتصالات بالتفصيل، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة بالتفصيل.

‌خدمة الكول تون من اتصالات

‌تقدم شركة اتصالات لعملائها كغيرها من شبكات المحمول خدمة الكول تون وهي عبارة عن خاصية يتم من خلالها الاستماع إلى أغنية أو موسيقى خاصة بأحد المطربين المشهورين عند الاتصال على رقم ما وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 5 جنيهات فقط تخصم بشكل شهري.

‌كود الاشتراك في خدمة الكول تون

‌تطرح شركة اتصالات عدد مختلف من الطرق التي يتم استخدامها للاشتراك في خدمة الكول تون حيث يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون من خلال:

  • ‌لتخصيص كول تون خاص بك قم بالاتصال على الكود التالي: #15*.
  • ‌إرسال الكود الخاص بالأغنية التي ترغب في وضعها كول تون على الرقم التالي: 1500.
  • ‌الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشبكة من خلال إدخال اسمك بالكامل ورقم هاتفك، وبعد الدخول على الموقع سوف تجد العديد من الأغاني التي يمكنك اختيارها ووضعها كول تون.

‌كود إلغاء الكول تون اتصالات

‌إذا كنت أحد مستخدمي خطوط اتصالات وترغب في التعرف على الطرق التي تساعد في التخلص من خدمة الكول تون، قم بالاطلاع على النقاط التالية: 

  • ‌يمكنك إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات  عن طريق الاتصال بالكود التالي: #5*15*.
  • ‌يمكنك إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات  من خلال تطبيق ماي اتصالات وهو عبارة عن تطبيق إلكتروني قامت شبكة اتصالات  بإنشائه بهدف التسهيل على العملاء في التعرف على الخدمات التي تقدمها، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك أيضًا في إلغاء خدمة الكول تون من خلال الدخول على حسابك الشخصي واختيار خاصية إلغاء الكول تون.
  • ‌من خلال الاتصال على الرقم التالي: 1500 يمكنك الطلب من أحد ممثلي خدمة عملاء اتصالات إلغاء خدمة الكول تون.

‌إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات عبر الإنترنت

‌يمكن إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للشركة على مواقع الويب فعند الدخول إلى الموقع قم بإدخال اسمك بالكامل ثم إدخال الرقم الخاص بك، وعند الدخول على الموقع الخاص بالشبكة سوف تجد قائمة كبيرة تحتوي على كافة الخدمات المقدمة من اتصالات  قم باختيار منها خاصية إلغاء الكول تون.

اقرأ أيضًا: ‌الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

‌فوائد الاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات

‌عند الاشتراك في خدمة الكول تون من اتصالات سوف تحصل على العديد من الفوائد والتي تتمثل في:

  • ‌تسلية الأشخاص الذين يحاولون الاتصال بك في حين عدم قيامك بالرد عليهم.
  • ‌يمكنك تخصيص كول تون لرقم معين تريد من خلاله إرسال رسالة معينة له.
  • ‌يمكنك تخصيص كول تون خاص بك وبصوتك.

‌عيوب الاشتراك في خدمة الكول تون

‌بالرغم من المميزات والفوائد التي تقدمها خدمة الكول تون من اتصالات  حيث ساعدت هذه الخدمة في جذب الكثير من العملاء، إلا أن هذه الخدمة تتسم بمجموعة من العيوب والتي تتمثل في:

  • ‌قيام هذه الخدمة باستنزاف الرصيد حيث تستهلك هذه الخدمة من الرصيد 5 جنيهات تخصم بشكل شهري.
  • ‌اختلاف الأذواق في اختيار الأغاني مما يؤدي ذلك إلى عدم رغبة بعض المستخدمين في الاستماع إلى الأغنية التي تريد وضعها كول تون.

‌خدمات الكول تون من اتصالات

‌يوجد العديد من الخدمات المتعلقة بخدمة الكول تون من اتصالات  ولمعرفة تلك الخدمات اطلع على النقاط التالية:

خدمة ‌كاريوكي

  • ‌تقدم لك شبكة اتصالات  خدمة كاريوكي كول تون والتي يمكنك من خلالها تسجيل أغنية بصوتك أو اختيار أي مقطع تريده من أغنية معينة لوضعه كول تون خاص بك ويستمع إليه إلى شخص يقوم بالاتصال بك.

‌إهداء كول تون

  • ‌تقدم شركة اتصالات لعملائها مجموعة كبيرة ومختلفة من الأغاني التي يمكنك من خلالها اختيار أي أغنية ترغب بها لإرسالها هدية لشخص معين وتصبح كول تون خاصة به.

‌خدمة خليها لحد معين

  • ‌يمكنك من خلال خدمة خليها لحد معين من اتصالات في اختيار أي أغنية ترغب بها وتخصيصها لرقم معين يقوم بسماعها عند الاتصال بك ولا يسمع هذه الأغنية أي شخص سوى الشخص الذي قمت بتحديده فقط.

‌ستار كول تون

  • ‌من خلال خدمة استخدام خدمة ستار كول تون عند قيام شخص ما بالاتصال بك سوف يستمع إلى أغنية قام باختيارها هو بنفسه، ويمكنك لهذا الشخص في اختيار نفس الكول تون الخاص بك من خلال الضغط على علامة النجمة حتي يتم تفعيل نفس الكول تون لديه.

‌تحديد ميعاد الكول تون

  • في أغلب الأحيان لا يرغب مستخدمي خدمة الكول تون في تفعيله طوال اليوم مثل إيقاف تشغيل الكول تون في فترة الصباح وتفعيله في فترة المساء، وتتيح لك شبكة اتصالات  القيام بتحديد الموعد التي ترغب فيها في إيقاف وتشغيل هذه الخدمة وذلك من خلال تحديد ميعاد الكول تون.

‌أكواد كول تون اتصالات

‌يوجد الكثير من الأكواد التي تختص بها كل أغنية مقدمة من اتصالات والتي تم تحديدها من خلال ممثلي خدمة عملاء اتصالات، مما يساعد ذلك في تقديم عدد كبير من أغاني الكول تون، بالإضافة إلى إمكانية المستخدم في اختيار أي مقطع من أي أغنية لوضعها كول تون، وتتمثل تلك الأكواد فيما يلي: 

  • لوضع دعاء اللهم لك الحمد كول تون من اتصالات  قم بإرسال هذا الكود 5098903 إلى الرقم التالي 1500.
  • ‌لوضع دعاء اللهم اشرح بالقرآن صدري قم بإرسال هذا الكود 5098906 إلى الرقم التالي 1500.
  • ‌لوضع تكبيرات العيد كول تون خاص بك من اتصالات  قم بإرسال هذا الكود 168769 إلى الرقم التالي 1500.
  • ‌لوضع أغنية أنا راجع لتامر عاشور كول تون من اتصالات  قم بإرسال هذا الكود 50912040 إلى الرقم التالي 1500.
  • ‌ارسل هذا الكود 107290 إلى هذا الرقم 1500 لوضع أغنية وحكايتك ايه كول تون من اتصالات.
  • أرسل هذا الكود 10790 إلى هذا الرقم 1500 لوضع أغنية نقول ايه لعمرو دياب كول تون من اتصالات.
  • ‌أرسل هذا الكود 117965 إلى هذا الرقم 1500 لوضع أغنية بطمنك لشرين عبدالوهاب كول تون من اتصالات.

ومن هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كود إلغاء الكول تون اتصالات بالتفصيل، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بخدمة الكول تون من اتصالات وكيفية إلغاءها، بالإضافة إلى التعرف على عيوب الاشتراك في خدمة الكول تون.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات