فودافونشبكات المحمول

كود إلغاء باقة النت فودافون 2023

تتيح شركة فودافون مصر لعملائها الكثير من باقات الإنترنت؛ كي تترك للمستخدم حرية اختيار الباقة التي تلائم احتياجاته، دون الاضطرار إلى الاشتراك في باقة تفوق الطاقة المادية والعملية للمستخدم، ولكن أحيانًا قد لا يحتاج العميل إلى الإنترنت، الأمر الذي يجعله يبحث عن كود إلغاء باقة النت فودافون؛ وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القلائل القادمة، في حال كنت مهتمًا أمعن النظر فيما يلي.

طريقة إلغاء باقة النت فودافون مصر

غاية شبكة فودافون مصر دائمًا هي راحة العملاء، إذ وفرت للعملاء العديد من الخدمات التي تساعدهم بشكل كبير في حياتهم اليومية، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، إذ قدمت لهم أكثر من طريقة لإلغاء الخدمات التي لا يرغبون في الاستمرار في استخدامها، لذلك يوجد أكثر من طريقة لإلغاء باقة النت فودافون وهم كالتالي:

كود إلغاء باقة النت فودافون

أولًا يجب عليك الانتقال إلى لوحة الاتصال الخاصة بك ثم ادخل الكود التالي من فودافون:

  • 0#*2000* مع مراعاة كتابة الكود من جهة اليسار إلى اليمين، بحيث يبدأ الكود بالنجمة *وينتهي بالشباك#، بعد الانتهاء من كتابة الكود يمكنك الضغط على زر الاتصال؛ كي تمكن من إتمام العملية بنجاح.

كود إلغاء التجديد التلقائي باقة النت من فودافون

أحيانًا قد يرغب العميل في عدم تجديد باقة الإنترنت الخاصة به، لذا وفرت الشركة كود إلغاء التجديد وهو كالتالي:

  • أولًا قم بإدخال هذا الكود في لوحة الاتصال #880*.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الرقم 0؛ حتى يظهر لك المزيد من الخيارات.
  • ثم اختر من القائمة أمامك رقم 5؛كي تتمكن من التحكم في الخدمات.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الاختيار رقم 3 الخاص بخدمة التجديد التلقائي.
  • ثم انقر على على زر إلغاء تجديد الباقة التلقائي.
  • وأخيرًا قم بالضغط على موافق، أنت الآن قمت بإلغاء خدمة تحديد الباقة بنجاح، يمكنك تجديدها يدويًا في حال رغبت في ذلك.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك باقة النت فودافون 2023

إلغاء باقة النت الأرضي من فودافون ADSL

تعد خدمة الإنترنت الأرضي من أكثر الخدمات انتشارًا في يومنا هذا؛ نظرًا للحاجة المستمر والملحة للإنترنت في حياتنا اليومية، ولكن في بعض الأحيان يحتاج العميل إلى إلغاء الاشتراك للتعامل مع شركة أخرى، أو لأسباب أخرى تخصه، أما عن خطوات إلغاء الخدمة فهي كالتالي:

  • قم بإجراء مكالمة مع خدمة العملاء على رقم 2828.
  • ثم قم بطلب إلغاء اشتراك خدمة الإنترنت المنزلي.
  • بعد ذلك سيطلب ممثل خدمة العملاء منك بعض البيانات مثل: رقم الخط الأرضي، الرقم القومي الخاص بك، مدة الاشتراك في هذه الخدمة، وسبب طلبك إلغاء الخدمة، بالإضافة إلى مدى رضاك عن خدمات شبكة فودافون وخصوصًا خدمة ADSL.
  • وأخيرًا سيقوم موظف خدمة العملاء إنهاء الاشتراك، ولكن بشرط سداد الرسوم المستحقة للشركة، أما في حال مرور أكثر من عام على اشتراكك سوف يتم فصل الخدمة بشكل مجاني.
  • أما في حال كنت مشترك جديد ولم يمر على اشتراكك عام، سوف تقوم بدفع رسوم تصل إلى 199.

اقرأ أيضًا: باقات النت الهوائي من فودافون

تطبيق أنا فودافون

من الطرق السلسة والسهلة التي قدمتها الشركة لإلغاء باقة النت أيضًا، هي استخدام تطبيق أنا فودافون والذي يتم تحميله من خلال «اضغط هنا» ثم قم بعمل حساب خاص بك على هذا التطبيق، ثم قم بتغيير الباقة أو إلغائها نهائيًا.

 رقم خدمة العملاء

في حال كنت ترغب في تغيير الباقة النت الخاصة بك، أو تريد التحكم بها، أو تريد إلغائها فقط يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون من خلال الاتصال بـ 888 من أي رقم فودافون، أو على رقم 16888 من أي رقم آخر، وعقب التواصل مع موظف قم بطلب إلغاء باقة النت.

هنا نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم الذي وضحنا خلاله كود إلغاء باقة النت فودافون، وغيره من طرق يمكن استخدامها لإلغاء هذه الخدمة، فقط قم باختيار ما يناسبك من بينهم.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات