شبكات المحمولاتصالات

كود الغاء باقة اتصالات دماغ تانية

‌تقدم شركة اتصالات عدد كبير ومختلف من الباقات المختلفة من حيث الأنظمة و الفئات ومن أشهر الباقات التي تقدمها الشركة هى باقة دماغ تانية فعند اشتراكك في هذه الباقة سوف تحصل على عدد كبير من الدقائق و الميجابايت وبالرغم من المميزات التى تقدمها هذه الباقة إلا أن بعض العملاء يجدون فيها بعض العيوب ولا تنال إعجابهم، لذلك يسعون إلى التعرف على كود إلغاء باقة اتصالات دماغ تانية بالتفصيل من خلال هذا المقال.

‌كود الغاء باقة اتصالات دماغ تانية 

لقد تعرفنا سابقًا على باقة اتصالات دماغ تانية التي بدأت شركة اتصالات في طرحها مؤخراً و التي حازت على رضا الكثير من العملاء وفي نفس الوقت يرى البعض من العملاء بأن هذه الباقة ليست مناسبة له لذلك يسعى إلى إلغاءها، ويمكنك إلغاء باقة اتصالات دماغ تانية عن طريق الكود التالي: #2357*566*.

‌كيفية تغير نظام اتصالات دماغ تانية 

ينقسم نظام دماغ تانية من اتصالات إلى نظامين نظام ميكسات ويتم استخدم  هذه الميكسات كوحدات للدخول على مواقع الويب المختلفة ونظام دقائق لكافة الشبكات ويمكنك اختيار النظام الذي يناسبك من تلك الأنظمة، بالإضافة إلى إمكانية تفصيل الباقة على مزاجك يعني أنك تستطيع تحديد عدد الدقائق التي تريد استخدامها للمكالمات و الميكسات التي تريد استخدامها كوحدات للدخول على مواقع الويب المختلفة، ويمكنك أيضا التغيير من النظام المشترك فيه من اتصالات إلى نظام أخر وذلك عن طريق استخدام الكود التالي: #14* أو الاتصال بالرقم التالي: 525 وبعد ذلك تقوم باتباع التعليمات المقدمة لك لتغير النظام المشترك به إلى نظام أخر.

‌طرق معرفة استهلاكك من باقات دماغ تانية من اتصالات

يمكنك الآن بكل سهولة التعرف على نسبة استهلاكك من باقة دماغ ثانية وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل الكود التالي على لوحة الاتصال الخاصة بك وهو #5*200*.
  • اضغط على زر الاتصال.
  • اتبع كافة التعليمات المقدمة لك.
  • سوف تظهر لك بعد ذلك رسالة توضح نسبة استهلاك من باقة دماغ تانية.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات 2023

باقات نظام حكاية من اتصالات 

مع نظام حكاية من اتصالات يمكنك الاشتراك في الكثير من باقات حكاية الشهرية التي تعتبر من أفضل الباقات التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها إذا كنت تريد استخدام هذه الباقة كدقائق لنفس الشبكة والشبكات الأخرى بالإضافة إلى إضافة أرقام معينة تقدر تكلمها مجاناً حسب قيمة الباقة المقدمة إليك وفيما يلي سوف نتعرف على جميع العروض التي داخل نظام حكاية:

‌باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 35 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 35 جنيه سوف تحصل على 850 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات، بالإضافة إلى 1700 ميجابايت يتم استخدامهم في مواقع الويب، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 35 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #35*689*.

‌باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 50 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 50 جنيه سوف تحصل على 1400 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 2800 ميجابايت يتم استخدامهم في مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 50 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #50*689*.

‌باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 65 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 65 جنيه سوف تحصل على 2000 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 2800 ميجابايت تستخدم في مواقع السوشيال ميديا، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 65 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #65*689*.

‌باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 100 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 100 جنيه سوف تحصل على 3300 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 6600 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع السوشيال ميديا، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 100 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #100*689*.

‌باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 150 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 150 جنيه سوف تحصل على 6000 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 12000 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على مواقع السوشيال ميديا، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 150 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #150*689*.

‌باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 200 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة نظام حكاية من اتصالات فئة الـ 200 جنيه سوف تحصل على 9000 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 18000 ميجابايت تستخدم في الدخول على موقع الويب، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 200 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #200*689*.

‌كيفية الغاء باقة حكاية من اتصالات

يحتوي نظام حكاية من اتصالات على نظامين نظام ميكسات والتي يتم استخدامها كميجابايت للدخول على مواقع الويب المختلفة، ونظام دقائق وهو عبارة عن عدد من الدقائق التي يتم استخدامها كمكالمات لكافة الشبكات، ويسعى الكثير من عملاء اتصالات على التوصل لطريقة لإلغاء باقة نظام حكاية من اتصالات، ويمكنك الآن إلغاء باقة نظام حكاية من اتصالات عن طريق الكود التالي: #14*، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 14 قرش فقط ويتيح للعميل بعد ذلك فرصة لاختيار نظام ثاني من نظام حكاية يختلف عن النظام السابق الذي كان يستخدمه، أو يقوم بإلغاء الاشتراك في أنظمة اتصالات جميعها وذلك عن طريق الاتصال بالكود التالي: 525.

‌باقات اتصالات مكالمات 

بدأت  شركة اتصالات في الأواني الأخيرة تقدم  لعملائها مجموعة من باقات المكالمات  متميزة فهي تتيح لعملائها المشتركين في هذه الباقات  مجموعة من الدقائق التي يتم استخدامها للاتصال على شرائح تحمل نفس الشبكة وأيضا لكافة الشبكات الأخرى، فهي تمنحهم مجموعة كبيرة من الدقائق مقابل الاشتراك في هذه الباقات ومن أمثلة باقات المكالمات ما يلي:

باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 15 جنيه

  • تمنح هذه الباقة المشترك 325 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لنفس الشبكة بالإضافة إلى 20 دقيقة تستخدم لكافة الشبكات الأخرى، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 15 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #15*688*.

‌باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 25 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 25 تمنح 650 دقيقة يمكنك استخدامهم للمكالمات من نفس الشبكة، بالإضافة إلى 40 دقيقة يمكنك استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 25 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي:#25*688*.

‌باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 40 جنيه

  • عند اشتراكك في باقة المكالمات من اتصالات فئة الـ 40 جنيه سوف تحصل على 1400 دقيقة يتم استخدامهم لنفس الشبكة، بالإضافة إلى 60 دقيقة يتم استخدامهم كدقائق لكافة الشبكات الأخرى، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 40 جنيه، وللاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: # 40*688*.

‌ومن هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كود إلغاء باقة اتصالات دماغ تانية ونرجو أن نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا النظام، وأيضا ساعدناكم في معرفة كيفية التغيير من نظام إلى نظام آخر من اتصالات.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات