فودافونشبكات المحمول

كود تحويل فودافون كاش من فوري 2023

أصبح بإمكان عملاء خدمة فودافون كاش تحويل الأموال من فوري إلى فودافون كاش، أو سحب أموال فودافون كاش من فوري، وذلك عبر استخدام كود تحويل فودافون كاش من فوري بجانب بعض الخطوات التي يجب اتباعها، ولهذا سنعرفك في مقال اليوم على طريقة تحويل أموال فودافون كاش من فوري، وكيفية سحب الأموال أيضًا.

تحويل فودافون كاش من فوري

بعد أن تعاقدت شركة فودافون مع فوري لتسهيل أمر تحويل وسحب الأموال على عملائها، و خاصة في حالة الشراء والبيع الإلكتروني، أصبح بإمكانهم إجراء هذه العمليات دون الاضطرار إلى الذهاب لفرع فودافون الرئيسي، فإن كنت تود القيام بهذه العملية عليك باتباع بضع خطوات بدقة.

كود تحويل فودافون كاش من فوري

إن كنت تمتلك محفظة في فودافون كاش يمكنك تحويل ما بها من أموال إلى حساب فودافون كاش آخر من ماكينة فوري، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى أحد المتاجر التي بها ماكينة فوري، وتأكد من أن يكون المالك يتمتع باحترافية في استخدام ماكينة فوري، وأن يكون على دراية بجميع الأكواد الخاصة بتحويل وسحب الأموال.
  • أخبر صاحب المتجر أنك تريد إجراء عملية تحويل الأموال من فوري إلى فودافون كاش، وفي حال لم يعرف الكود المخصص لهذه العملية يمكنك إخباره بكود التحويل، وهو 204.
  • احرص أن تتواصل مع صاحب رقم فودافون كاش الذي تود تحويل الأموال إليه قبل طلب الكود السابق، وأخبره بأن هناك رسالة تأكيد ستصل إليه خلال 90 ثانية.
  • سيتعين على الشخص المراد تحويل الأموال له بعد استقبال رسالة التأكيد الاتصال على كود: #2*900* (نجمة 900 نجمة 2 شباك)، وذلك لتأكيد عملية التحويل.
  • إذا لم يطلب الشخص المستقبل للأموال الكود السابق بعد استقبال الرسالة التأكيدية ب90 ثانية ستفشل عملية التحويل، وسيتوجب عليك إعادة التحويل.

اقرأ أيضًا: كود معرفة رصيد فودافون كاش وجميع الأكواد الخاصة بفودافون كاش

كود سحب فودافون كاش من فوري

في حال كنت تمتلك أموالاً في محفظة فودافون كاش الخاصة بك وتود سحبها، وفي الوقت نفسه لا ترغب في الذهاب إلى أقرب فرع فودافون، يمكنك فعل هذا يكل سهولة من خلال سحب أموال فودافون كاش من فوري عن طريق الخطوات التالية:

  • احرص على أن تصطحب رقمك الشخصي المُشترك من خلاله في خدمة فودافون كاش قبل ذهابك إلى المتاجر التي بها ماكينات فوري.
  • قم بإخبار مالك المتجر أنك ترغب في سحب الأموال من محفظة فودافون كاش الخاصة بك عن طريق فوري، وسيقوم بالدخول إلى خدمة فودافون كاش وطلب كود السحب التالي: 207، ثم سيكتب المبلغ المراد سحبه.
  • اعلم أنه سيتم خصم نسبة 2% من الأموال المسحوبة، وهي رسوم لشركة فودافون، فإذا كان لديك 200 جنيه على المحفظة الخاصة بك سيتعين عليك سحب 196 فقط.
  • احرص على فتح صندوق الرسائل النصية الخاص بك، وانتظر وصول الرسالة التأكيدية لسحب الأموال.
  • اتصل على الكود التالي: #1*900* (نجمة 900 نجمة 1 شباك) بعد استقبال الرسالة؛ لتأكيد عملية السحب، وستصلك رسالة أخرى تؤكد نجاح عملية السحب عن طريق فوري.

الحد الأقصى لتحويل وسحب الأموال من خلال خدمة فودافون كاش

قبل أن تقوم بعملية تحويل أموال فودافون كاش من فوري يجب عليك معرفة الحد الأقصى لتحويل الأموال، فيمكنك تحويل خمسين ألف جنيه شهريًّا، والحد الأقصى لتحويل الأموال في اليوم هو ستة آلاف جنيه.

يجب أن يكون مالك ماكينة فوري على علم بجميع أكواد خدمة فودافون كاش، ومن ضمنها كود تحويل فودافون كاش من فوري والذي قمنا بعرضه؛ لتحفظه في حال لم يكن المالك على علم به.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات