اتصالات

‌معرفة رصيد اتصالات

الشركات الرائدة في مجال الخدمات الهاتفية كثيرة للغاية، أحدها شركة اتصالات التي يتسائل عملائها باستمرار على الأكواد الخاصة بمعرفة رصيدها وهي عبارة عن أكواد تساعد على معرفة الرصيد المتبقي لك من اتصالات أو عبارة عن رصيد تقدمه شركة اتصالات هدية لعملائها، ولذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على كيفية معرفة رصيد اتصالات بالتفصيل من خلال هذا المقال، فتابعوا معنا.

‌معرفة رصيد اتصالات

خدمة معرفة رصيد اتصالات أحد أهم الخدمات التي تنال رضاء الكثير من عملاء شركة اتصالات، حيث تقدم الكثير من الطرق لمعرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمات بشكل مباشر وفوري، لذا يسعى الكثير من العملاء إلى الاشتراك في هذه الخدمة، وللاشتراك فيها يمكنك طلب الأكواد الخاصة بهذه الخدمة أو تحميل تطبيق ماي اتصالات من ماي بلاي، وهو عبارة عن متجر الكتروني يحتوي على عدد كبير جدًا من التطبيقات والألعاب الإلكترونية.

‌كود معرفة رصيد اتصالات

تعتبر الأكواد من أسهل الطرق التي تمكنك في الاشتراك في خدمة معينة حيث يوجد لأي خدمة تقدمها شركة اتصالات كود خاص بها للتسهيل على العملاء في الاشتراك بهذه الخدمة دون بذل أي جهد، ولذلك تعتبر الأكواد الطريقة الأولي للاشتراك في خدمة معرفة رصيد اتصالات، وللاستعلام عن رصيدك المتبقي من اتصالات يمكنك طلب الكود التالي: #888*، وبعد ذلك سوف تصل إلى هاتفك رسالة تعلمك بالرصيد المتبقي لك.

‌كود معرفة الرصيد المتبقي بعد المكالمات

‌تتيح شركة اتصالات لعملائها خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء كل مكالمة، وللاشتراك في هذه الخدمة يمكنك طلب الرقم التالي: 7310، وبعد ذلك سوف تصلك رسالة تأكيد بالاشتراك.

‌طرق الاستعلام عن رصيدك من اتصالات

‌يمكنك الان الاستعلام عن رصيدك المتبقي من اتصالات من خلال طريقتين وهما: 

  • ‌الطريقة الأولى: تسجيل حساب خاص بك على الموقع الرسمي الخاص بشركة اتصالات وبعد ذلك تقوم بوضع الرقم الذي ترغب بمعرفة الرصيد المتبقي به في الحساب الخاص بك، وبعد إدخال هذا الرقم سوف تصلك رسالة يوجد بها الكود للدخول على الموقع، وبعد تسجيل الدخول يمكنك الاستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخط.
  • ‌الطريقة الثانية: يمكنك في هذه الطريقة معرفة الرصيد المتبقي لك عن طريق تحميل تطبيق ماي اتصالات من جوجل بلاي، وهو عبارة عن متجر الكتروني يحتوي على عدد كبير من التطبيقات والألعاب الإلكترونية، ومن خلال تسجيل حساب على تطبيق ماي اتصالات يمكنك معرفة الرصيد المتبقي لك في أي وقت ترغب به بشكل مجاني، وفي حالة رغبتك في معرفة الرصيد المتبقي لك يمكنك الدخول على التطبيق لمعرفة ذلك.

اقرأ أيضاً: ‌رقم خدمة عملاء اتصالات مصر

‌الاستعلام عن رصيدك من خلال البريد الصوتي

تعتبر خدمة الاستعلام عن الرصيد من خلال الخدمة الصوتية أحد الخدمات المتميزة لدى شركة اتصالات حيث يمكنك الآن الاستعلام عن رصيدك المتبقي من خلال الاستماع إلى البريد الصوتي حيث يعلمك بالرصيد المتبقي لديك، وللاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد من خلال البريد الصوتي يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 333 وسوف تصلك رسالة صوتية تخبرك عن الرصيد المتبقي لك.

‌كود خدمة سلفني اتصالات

‌تتيح شبكه اتصالات الآن لعملائها فرصة الاستفادة من خدمة سلفني شكرا وذلك من خلال طلب الكود الخاص بخدمة سلفني شكرًا وهي عبارة عن خدمة تمكن العميل عند انتهاء رصيده من الاستلاف وتسديد قيمة الخدمة عند  أول عملية شحن، وللاشتراك في خدمة سلفني شكرًا يمكنك طلب الكود التالي: #911*، وبعد ذلك سوف تصلك رسالة تفيد بأنك قد قمت بالاستلاف أو تبلغك بأنه يتعذر عليك الاستلاف الآن حتى سداد الرصيد الذي تم استلافه مسبقًا، ‌ولمعرفة الرصيد الذي تم استلافه مسبقًا يمكنك طلب الكود التالي: #3*558*.

‌اكواد خدمات شركة اتصالات

‌يوجد الكثير من الأكواد المهمة والخاصة بشركة اتصالات والتي يجب على عملاء شركة اتصالات أن يكونوا على علم بهذه الأكواد، التي تتمثل فيما يلي: 

  • ‌لمعرفة نظام خطك من اتصال قم بالاتصال على الرقم التالي: 555.
  • ‌لمعرفة رقمك الخاص من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #947*.
  • ‌لتغيير نظام خطك من اتصالات قم بالاتصال على الرقم التالي: 525.
  • ‌لالغاء خدمة الكول تون من اتصالات قم بطلب الكود التالي:  #15*5*.
  • ‌للتعرف على تفاصيل باقتك من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #688*.
  • ‌لضبط الوقت والتاريخ قم بطلب الكود التالي: #100*.
  • ‌لخدمة كلمني شكراً من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #111*.
  • ‌لخدمة سلفني شكراً من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #911*.
  • ‌للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اتصالات adsl  قم بالاتصال على الرقم التالي 111.
  • لتجديد باقة نظام دماغ تانية من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #200*.
  • ‌لتجديد باقة كونكت من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #566*.
  • ‌لتجديد باقتك من اتصالات قبل موعدها قم بطلب الكود التالي: #807*.
  • ‌لتجديد باقتك في منتصف الشهر قم بطلب الكود التالي: #900*.
  • ‌للتعرف على استهلاك باقتك قم بطلب الكود التالي: #838*.
  • ‌لادراج أفراد عائلتك في نظام حكاية من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #319*.
  • ‌ لترحيل الميكسات قم بطلب الكود التالي: #319*.
  • ‌للاشتراك في نظام حكاية من اتصالات قم بطلب الكود التالي: #626*.
  • تجديد باقة اتصالات قبل موعدها قم بطلب الكود التالي: #3333*.

أقوى شحن كارت من اتصالات

‌يعد كارت أقوى شحن من اتصالات أحد العروض المتميزة المقدمة من قبل شركة اتصالات حيث يساعد هذا الكارت في الحصول على عدد كبير من الدقائق والميجابايت أو الحصول على عدد من الميكسات التي يتم استخدامها كدقائق وميجابايت، وتقدم شركة اتصالات العديد من الهدايا من خلال هذا الكارت والتي تتمثل في الحصول على كوبون تخفيض أو ضعف شحنك، ولكي تستفيد من هذه الهدايا يمكنك طلب الكود التالي #011* بعد شحن هذا الكارت مباشرة.

‌الشروط والتعليمات الواجب معرفتها عند شحن أقوى كارت من اتصالات

  • ‌عند الاتصال بأرقام من شبكة مختلفة سوف تحسب الدقيقة الواحدة ب 5 دقائق داخل عروض هذا الكارت.
  • ‌تعادل الميجابايت الواحدة داخل هذا العرض واحد ميكس، أما عند الاتصال بخط أرضي تعادل الدقيقة الواحدة خمس ميكسات.
  • ‌عند الانتهاء من الدقائق المقدمة من هذا العرض سوف تحسب الدقيقة الواحدة ب19 قرش.
  • ‌إذا كنت أحد المشاركين في عرض العشر أضعاف لابد من إلغاء اشتراكك قبل الاشتراك في هذا العرض.

اكواد شحن أقوى كارت من اتصالات

يوجد العديد من كروت شحن أقوى كارت من اتصالات  ويوجد العديد من الفئات المختلفة لهذا الكارت حتى يتمكن العميل من اختيار الكارت المناسب له، ولشحن كارت أقوى كارت من اتصالات واستخدامه كميكسات قم بطلب الكود التالي: # الكود الخاص بالكارت *1*556*، أما إذا كنت ترغب في استخدام هذا الكارت كدقائق قم بطلب الكود التالي: # الكود الخاص بالكارت*556*.

معرفة رصيد اتصالات كانت أساس مقالنا لليوم، الذي تطرقنا فيه لذكر كافة الطرق التي يمكن من خلالها معرفة رصيدك المتبقي من اتصالات، بالإضافة إلى التعرف على الاكواد الخاصة بتفعيل خاصية معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة مباشرة، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من موضوع اليوم وإلى اللقاء في المزيد من المواضيع الشيقة القادمة.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات