شبكات المحمولأورنج

ما هو كود تجديد باقة اورنج 25 واورنج 40؟

إذا كنت مشترك في أحد باقات اورنج دولفين، وتبحث عن كود تجديد باقة اورنج 25 أو اورنج 40؟ فإليك هذا المقال الذي سيساعدك على تجديد باقتك قبل الميعاد المحدد، وذلك بطريقة بسيطة للغاية، لا تكلف أي رسوم إضافية، عن السعر الأساسي للباقة، سواء كانت Orange دولفين 25 أو 40 أو حتى 60، حيث ستحتاج فقط إلى الاتصال بالكود الذي سأعرضه عليكم خلال هذا المقال، ثم الضغط على بعض الأرقام، لكي تتم عملية التجديد بنجاح، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن على كود تجديد باقة اورنج 25 واورنج 40.

كود تجديد باقة اورنج 25

ما هو كود تجديد باقة اورنج 25 واورنج 40؟
كود تجديد باقة اورنج 25

باقة اورنج 25 هي باقة شهرية لمستخدمي شبكة Orange، توفر لك ما يصل إلى 800 وحدة على مدار الشهر، وتوفر لك كذلك حوالي 300 دقيقة مجانية لرقم تتحدث معه بإستمرار أنت تختاره، وهذه الوحدات يمكن استخدامها لإجراء مكالمات وتصفح الإنترنت، علما بأن دقيقة المحمول لمستخدمي شبكة اورنج الآخرين تكلف وحدة، ودقيقة الشبكات الأخرى بـ5 وحدات، أما بالنسبة للإنترنت فكل وحدة ستوفر لك 2 ميجابايت نت، وعلاوة على ذلك فإن هذه الباقة تكلف حوالي 25 جنيه رصيد صافي، مما يعني أنك ستحتاج إلى شحن 45 جنيه، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم كود تجديد باقة اورنج 25 وطريقة تجديد الباقة بالشكل الصحيح.

 

  • أولا: هناك أكثر من طريقة لتجديد باقة Orange 25، حيث يمكنك الاتصال برقم 400، أو كتابة كود #0#، أو حتى تحميل تطبيق My Orange على جهازك الاندرويد والايفون، والدخول إلى قسم إدارة الباقة والضغط على زر تجديد.
  • ثانيا: بما أننا نتحدث عن كود تجديد باقة اورنج 25، فيجب عليك الدخول إلى تطبيق الاتصال الرسمي لجهازك، ثم كتابة كود #0#، والضغط على زر اتصال.
  • ثالثا: سيظهر أمامك عدة خيارات، اضغط على خيار تجديد الباقة، ولكن قبل ذلك يجب أن يكون لديك رصيد كافي، حتى تتم العملية بنجاح.
  • رابعا: وفي حالة إذا كنت تريد معرفة موعد تجديد الباقة فيمكنك الاتصال بكود #136#.

كيفية تجديد باقة اورنج 40؟

يمكن تجديد باقة اورنج دولفين 40 بنفس كود تجديد باقة اورنج 25، وهو #0#، ولكن سنعرض عليكم الآن طريقة إضافية يمكنك من خلالها تجديد أي باقة دولفين، بما في ذلك باقة Orange 40، التي تعطي المستخدمين 1800 وحده شهريا، والتي تتطلب رصيد صافي يبلغ 40 جنيه، كما أنها تعطي الضعف للأشخاص الذين يشتركون للمرة الأولى، مما يعني أنك إذا كنت تمتلك خط اورنج، وهذه هي المرة الأولى التي تشترك في باقة اورنج 40، ستحصل على عرض ضعف الباقة، وستحصل على 3600 وحدة دقائق لجميع الشبكات وإنترنت، بدلاً من 1800 وحدة، ويمكنك الاشتراك فهذه الباقة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء اورنج برقم 110، أو الاتصال بالخدمة الصوتية برقم 400، وهذا ما سنتحدث عنه الآن.

ما هو كود تجديد باقة اورنج 25 واورنج 40؟
كيفية تجديد باقة اورنج 40
  1. في البداية ستحتاج إلى الاتصال برقم 400 من خط اورنج الخاص بك، ثم الانتظار حتى تبدأ المكالمة الصوتية المسجلة بواسطة الشركة، والتي ستعطيك بعض التعليمات التي يجب عليك فعلها.
  2. قم بالضغط على رقم 3 لإدارة الباقة ومعرفة جميع التفاصيل الخاصة بها، أو ضغط على رقم 2 لتجديد الباقة.
  3. سيتوجب عليك الآن تأكيد عملية التجديد، وذلك عن طريق الضغط على رقم 1، وإذا كان لديك رصيد كافي، ستصلك رسالة بنجاح عملية تجديد الباقة، أما إذا لم يكن لديك رصيد، فلن يتم التجديد، وستصلك رسالة بفشل العملية.
  4. الآن تكون قد تمكنت من تجديد باقة اورنج 40، بطريقة بسيطة للغاية، وهذه الطريقة لا تختلف كثيراً عن كود تجديد باقة اورنج 25، حيث يمكنك تجديد باقتك بالطريقة التي تراها مناسبة لك.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات