3 أسباب تجذبك لشراء Mate 10 Pro من هواوي

هاتف Mate 10 Pro لا يمكن الإختلاف على أنه هاتف رائع، فمزايا الهاتف الكثيرة من السهل أن تجعلك تتجاهل العيوب القليلة للهاتف. وإن كنت تفكر في الحصول على هاتف هواوي الجديد فهناك عدد من الأسباب التي قد تدفعك إلى ذلك.

في هذا المقال نعرض لك أهم 3 مزايا أساسية تجعل من إقتناءك لهاتف Mate 10 Pro من هواوي تجربة رائعة من جوانب مختلفة.

هاتف قوي لكل الوسائط المتعددة

3 أسباب تجذبك لشراء Mate 10 Pro من هواوي

من الممكن أن تكون ميزة الهاتف الذي تبحث عنه هي شاشته الكبيرة عالية الوضوح المناسبة لمشاهدة الفيديوهات والأفلام والاستمتاع بهم، ومن الممكن أن تكون ميزة الهاتف الذي تريده هي قوة المعالجة للاستمتاع بألعاب الفيديو عليه. هاتف Mate 10 Pro يجمع كل ذلك، فشاشة الهاتف ستجعلك تستمتع بالألعاب والفيديوهات أيضا كما أن قدرته العالية على المعالجة لن تجعلك تقلق بشأن لعبة أو بشأن أداء الهاتف عند تعدئ المهام.

أيضاً من مزايا الهاتف تواجد NPU أو Neur­al Pro­cess­ing Unit التي تحسن من أداء الهاتف خصوصًا عند استخدام الكاميرا والتي ليست الكاميرا الأفضل بين كاميرات الهواتف الذكية الجديدة ولكنها لازالت جيدة.

بطارية رائعة

3 أسباب تجذبك لشراء Mate 10 Pro من هواوي

هاتف Mate 10 Pro من هواوي يأتي ببطارية بسعة 4000 mAh قادرة على أن تجعلك تشاهد الفيديوهات لمدة 20 ساعة، وهذا أمر رائع للغاية. البطارية ستعمر معك لفترة طويلة والتي من الممكن أن تصل إلى يومين دون شحن إن كنت لا تستخدم الهاتف بشكل مستمر، لذا إن كان عمر البطارية هو أحد الأمور التي تهمك فيجب أن تفكر في هاتف هواوي القوي Mate 10 Pro.

ميزة بديلة لخاصية DeX من سامسونج

3 أسباب تجذبك لشراء Mate 10 Pro من هواوي

إن كنت نريد الحصول على هاتف من سامسونج من أجل خاصية DeX التي توفرها سامسونج فهاتف Mate 10 Pro من هواوي يقدم لك ميزة بديلة. وإن كنت لا تعرف ما هي DeX فهي ميزة تتيح لك تشغيل الهاتف على شاشة كبيرة مع استخدام فأرة ولوحة مفاتيح ليعمل الهاتف وكأنه حاسب شخصي، الأمر الذي يتطلب محول خاص والذي للأسف لا يأتي مع الهاتف.

اقرأ أيضا  أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018