3 طرق للنشر على إنستجرام من الحاسب

عند زيارة إنستجرام من متصفح الويب على الحواسب، لن تجد زر إضافة منشور، لكن قد لا يعلم الكثير وجود أكثر من طريقة للنشر على شبكة الصور من الحاسب، فإليكم 3 طرق:

1) تطبيق إنستجرام من متجر مايكروسوفت

إذا كنت تستخدم ويندوز 10، فإن أفضل طريقة للنشر هي استخدام تطبيق إنستجرام الذي يمكن تثبيته من متجر مايكروسوفت.

الغريب أنه عند فتح التطبيق لن تجد خيار إضافة منشور إلا إذا كنت تستخدم جهاز بشاشة لمسية، لكن يمكنك تجاوز ذلك، حيث ستجد اختصار إضافة منشور عند البحث عن تطبيق إنستجرام من شريط البحث جانب زر ابدأ، كما ترى بالصورة.

3 طرق للنشر على إنستجرام من الحاسب

فإن لم تجد اختصار إضافة منشور، يجب أولا إضافة التطبيق إلى تطبيقات شريط المهام (Pin to taskbar) ثم النقر بزر الماوس الأيمن على الأيقونة لتجد خيار إضافة منشور بالقائمة المنبثقة.

 

2) وضع المطور بمتصفح الويب

ولعلها أسهل طريقة لمعظم المستخدمين، حيث لا تطلب تحميلات، وكل ما عليك هو زيارة موقع إنستجرام من متصفح الويب واتباع الخطوات أدناه:

لتفعيل وضع المطور بمتصفح كروم، انقر على زر F12 أو من قائم الثلاث نقاط أعلى اليمين اختر «أدوات أخرى > أدوات المطور». وعلى باقي المتصفحات يمكنك أيضا تجربة النقر على F12 فإن لم يظهر شيئا، فابحث عن أدوات المطور ضمن قائمة الخيارات.

بعد ذلك، انقر على أيقونة الأجهزة (Devices) بمتصفح كروم، حتى يتحول شكل الموقع إلى شكل تطبيق الهواتف، كما ترى بالصورة.

3 طرق للنشر على إنستجرام من الحاسب

أو انقر على زر السهم لأسفل إذا كنت تستخدم مايكروسوفت إيدج، ثم اختر emu­la­tion ثم من شريط الأجهزة اختر Lumia smart­phone، كما ترى بالصورة.

اقرأ أيضا  إعدادات الحركة والإيماءات تجعل هواتف سامسونج أكثر ذكاء

3 طرق للنشر على إنستجرام من الحاسب

في كلا الحالتين، يجب أن يتغير شكل موقع إنستجرام إلى تطبيق الهواتف، وستجد زر + لإضافة منشور.

3) محاكي أندرويد

محاكي أندرويد عبارة عن برنامج يسمح بتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الحاسب، ولعل BlueS­tacks هو أفضل خيار متوفر.

بعد تحميل البرنامج وتثبيته منالموقع الرسمي، يمكنك التوجه إلى متجر بلاي لتحميل تطبيق إنستجرام واستخدامه كما تستخدمه على الهاتف.

3 طرق للنشر على إنستجرام من الحاسب

لكن البعض أشار إلى ظهور عطل عند محاولة نشر صور على إنستجرام باستخدام هذه الطريقة، وأشار مستخدم ريديت إلى أن الحل يكمن في تحميل نسخة أقدم من تطبيق إنستجرام (أفضل مصدر لنسخ تطبيق إنستجرام القديمة: APKMir­ror).