3 علامات تدل على حظرك على إنستجرام

تعرضك للحظر على إنستجرام يعني قطع سبل التواصل بينك وبين الذي قام بحظرك.. وهناك علامات تدل على تعرضك للحظر.

العلامة الأولى: لا تجد الحساب أو لا ترى المنشورات

أسهل طريقة هي البحث عن حساب الشخص الذي تشك أنه قام بحظرك على إنستجرام، فإذا وجدت الحساب ورأيت المنشورات فهذا دليل قاطع أنه لم يقم بحظرك.

أما إذا لم تجد الحساب، فهذا لا يعني بالضرورة أنه تم حظرك، ولتتأكد أنه تم حظرك، قم بالبحث عن الحساب من حساب صديق أو من موقع الويب، فإذا ظهر الحساب لصديقك ولم يكن قد ظهر لك، فهذا يعني أنه قد تم حظرك.

أحيانا تجد الحساب لكن لا يظهر محتوى منشور، وتظهر رسائل خاصة كالآتي:

هذا الحساب خاص أو This Account Is Pri­vate: هذا تدل على أن الحساب قد ألغى متابعتك له وأصبح خاصا.

لم يتم العثور على المستخدم أو User Not Found عند البحث برابط الحساب، وهذا ليس دليلا قاطعا أنه تم حظرك، بل قد يكون الحساب قد حُذف من على المنصة.

لا توجد منشورات حتى الآن أو No Posts Yet، فإن كنت لا ترى عدد المتابعين ومعلومات الحساب في هذه الحالة، فهذا يعني أنه قد تم حظرك.

العلامة الثانية: لا تستطيع مراسلة الحساب

إذا لم تجد الحساب أو وجدت رسالة «لم يتم العثور على المستخدم»، فهذا قد يعني أن الحساب قد تم تعطيله أو تم حظرك.. لتتأكد من أنه تم حظرك، ابحث عن محادثة سابقة كنت قد أجريتها مع الحساب، فإذا وجدت أنك لا تستطيع رؤية المحادثة التي دارت بينكما، فهذا تأكيد أن الحساب قد حظرك وليس في حالة إغلاق.

اقرأ أيضا  كيف تمسح حسابك على إنستجرام نهائيا؟

العلامة الثالثة: حاول متابعة الحساب

حسابات إنستجرام التي يتم حظرها لا تستطيع متابعتك، لذا إذا استطعت فتح صفحة الحساب على الويب يمكنك تسجيل الدخول ومحاول النقر على زر المتابعة (Fol­low) لا يستجيب أبدا إلا إذا تم إلغاء الحظر.

اقرأ أيضا: 4 علامات تدل على حظرك على واتساب

المصدر 1