4 أشياء تمنيناها في هاتف OnePlus 5T

تقدم هواتف One­Plus بلا شك تقدم تجربة متميزة بسعر رائع، ومع كل هاتف جديد يكون لدينا طموحات لما سيقدمه الهاتف وبعضها يتحقق بالفعل أما البعض الآخر فلا نراه، وهاتف One­Plus 5T ليس بعيداً عن ذلك.

فرغم أن الهاتف يقدم مميزات تجعله أحد المنافسين بقوة حتى لهواتف 2017 القوية من كبرى الشركات المصنعة للهواتف إلا أن هناك بعض الأشياء التي تمنينا لو كانت موجودة في الهاتف بالفعل.

وفي هذا المقال نستعرض 4 أشياء كانت لتجعل الهاتف أفضل بالتأكيد ليس منها السعر لأن الهاتف يأتي بسعر مميز وهو نفس سعر الهاتف الذي صدر منذ شهور One­Plus 5، مع مميزات أفضل بالتأكيد.

عدم تحريك مستشعر البصمة

4 أشياء تمنيناها في هاتف OnePlus 5T

أحد المميزات الرائعة في هاتف One­Plus 5 كانت وجود مستشعز البصمة في المكان الأفضل لوجوده وهو وجه الهاتف، حيث يسهل فتح القفل سريعاً. ومع هاتف One­Plus 5T تم للأسف تحريك مستشعر البصمة إلى الخلف، وبالتأكيد هذا أمر فرضه التصميم وزيادة حجم الشاشة ولكن هذه الميزة ربما هي أكثر ما نفتقده في هاتف One­Plus 5 الأصلي.

 

ووضعت الشركة نظام لفتح القفل من خلال بصمة الوجة، الميزة التي تضعها الكثير من الشركات الآن، ولكنها بالنسبة للكثير لا تغني عن الاعتماد على البصمة لأنها حتى الآن أثبتت أنها الوسيلة الأكثر أمان.

اقرأ أيضا  مواصفات هاتف Escobar Fold 2 القابل للطي