PageView
هواتف

4 مزايا حصرية لن تجدها في أي هاتف إلا HTC U11

هاتف HTC U11 كان خطوة شركة HTC التايوانية في عالم الهواتف الذكية لعام 2017، وذلك في مايو الماضي. والآن وبعد مرور أشهر ظهرت فيها أعداد كبيرة من الهواتف المنافسة وصدرت في الأسواق، هاتف U11 من HTC لايزال من الخيارات المميزة الموجودة في عالم الهواتف الذكية، وهو يحاول أن يكون مختلفا بقدر الإمكان بشكل واضح حيث تتضح جهود شركة HTC في ذلك الأمر.

وفي هذا المقال نستعرض 4 اشياء لن تجدها إلا في أحدث هواتف HTC، فهي مزايا حصرية للهاتف الجديد بين منافسيه.

ثلاثة مساعدين لذكاء اصطناعي

4 مزايا حصرية لن تجدها في أي هاتف إلا HTC U11

قل «Okay Google» أو «Hey Alexa» ليستمع لك Google Assis­tant أو Ama­zon Alexa، وينفذوا أوامرك، لأن الاثنين موجودان بالفعل على الهاتف. ولم تكتف HTC بالمساعين من جوجل وامازون، بل أضافت مساعدها الخاص HTC Companion.

الهاتف هو الهاتف الوحيد الذي يحتوي على ثلاثة مساعدين بالذكاء الاصطناعي، و Snap­drag­on 835 به القوة الكافية للتعامل معهم بالإضافة لتقديمه مزايا أخرى للذكاء الاصطناعي.

4 ميكروفونات في الهاتف

4 مزايا حصرية لن تجدها في أي هاتف إلا HTC U11

تجربة الذكاء الاصطناعي الأفضل لها ثمن، ومن متطلباتها وجود الميكروفونات المناسبة، وهاتف HTC قبل هذا التحدي بوضع 4 ميكروفونات، أحدهم يعمل في وضعية استهلاك منخفض للطاقة حتى سماع كلمة لتفعيل مساعدين الذكاء الاصطناعي، ليعمل الـ4 ميكروفونات معا لسماع أوامرك وتقديم أفضل تجربة استخدام مساعدين ذكاء اصطناعي ممكنة لحامل الهاتف.

ووضعت HTC الميكروفونات بشكل استراتيجي في أماكن مختلفة، ليعمل بعدها مايكروفون واحد وهو الأنسب لوضعية الهاتف عند تحديدها.

تجربة الصوت الأفضل

4 مزايا حصرية لن تجدها في أي هاتف إلا HTC U11

الجيل الجديد من سماعات Boom­sound الموجودة في هاتف HTC U11 تقدم تجربة صوتية لا تقارن بالهواتف الأخرى، حيث تهتم HTC بهذا الجانب لينتهي الأمر بتحقيقها نتيجة رائعة وتفوق على سماعات هواتف الشركات الأخرى.

اقرأ أيضا  موتورولا وان ماكرو هاتف بمواصفات كاميرا رائعة

ويتفوق HTC على هاتف HTC 10 الذي صدر العام الماضي بسماعات Boom­sound أيضاً ليجعل سماعاته تبدو رديئة بالنسبة للهاتف الجديد.

خاصية Edge Sense 

4 مزايا حصرية لن تجدها في أي هاتف إلا HTC U11

استخدام الضغط على الهاتف لتفعيل مزايا معينة أمر لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سينجح أم لا، وهذه الخاصية يعتبرها البعض شيء ليس له فائدة ويمكن لأن يكون مزعج أكثر من أن يكون مريح.

وتتيح الخاصية ميزة Squeeze التي تسمع بفتح الكاميرا عند الضغط على جوانب الهاتف، الميزة عمليا ليست مبهرة لكنها أحد المزايا الموجودة في هذا الهاتف فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى