5 أسباب تجعلك تتحمس لهاتف OnePlus 6T

أكتوبر القادم سيكون شهرا مليئا بالهواتف التي سيتم الكشف عنها، ومن بين هذه الهواتف Pix­el 3 من جوجل وOne­Plus 6 من One­Plus وهواتف Huawei الجديدة وربما هاتف سامسونج القابل للطي أخيرا. وإن كنت قد امتلكت هاتفا من One­Plus سابقا أم لم تمتلك فهذه الأسباب تجعلك تفكر في الحصول على هاتفهم القادم One­Plus 6T الذي يأتي بعد إطلاق One­Plus 6 منذ أشهر قليلة.

مستشعر بصمة تحت الشاشة

يبدو أنه أخيرا قد حان الوقت لمستشعرات بصمة عملية تحت شاشات الهواتف الذكية لينتهي تواجدها في ظهر أو جانب الهاتف. الميزة التي كان من المتوقع أن تأتي في هواتف سامسونج أولا وقامت Vivo بتقديمها للمرة الأولى ربما تأتي من كوالكوم أو غيرها مع تقديم تجربة سريعة دون مشاكل، وبحسب ما أكدته الشركة فهاتف One­Plus 6T سيأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة.

دعم ميزة Always on display

بحسب عدد من التقارير فهذه الميزة كانت موجودة بالفعل في هاتف One­Plus 6 إلا أن الشركة قررت إخفاءها لأنها وجدت ضررها أكبر من نفعها حيث تستهلك البطارية بشكل سريع للغاية. هذا لا يغلق الباب أمام قدوم الميزة هذه المرة، خصوصا أن إحدى الصور المسربة أظهرت الهاتف بهذه الميزة حيث تظل الساعة ظاهرة مع علامة البصمة على الشاشة.

أندرويد 9 عند قدومه للأسواق

توقيت إصدار هاتف One­Plus 6T الجديد سيسمح له بأن يكون ضمن أول الهواتف الذكية التي تأتي بنظام التشغيل عند الخروج من العلبة. هذا يعني بالتأكيد أن مزايا النظام الجديد ستصل لك مبكرا وهي ميزة رائعة بالتأكيد خصوصا للمتابعين لكل جديد.

اقرأ أيضا  مشكلات جديدة تفاجئ مستخدمي هواتف Pixel 3 الأحدث

شق شاشة صغير للغاية

قامت شركة Oppo بالكشف عن عدد من الهواتف التي تتميز بشق شاشة يشبه قطرة الماء وبمساحة صغيرة، هذا هو ما نتمناه بالنسبة بتصميم One­Plus 6T القادم. ويتميز هذا الشق بمظهر مميز بالإضافة إلى عدم إشغال مساحة كبيرة من شاشة الهاتف الذكي.

نفس سعر هاتف OnePlus 6

دائما ما عودتنا شركة One­Plus على تقديم الكثير من المميزات بسعر منافس وهذا ما نتمنى العودة إليه. ومن المتوقع بسحب التقارير أن تقدم الشركة الهاتف بنفس سعر هاتف One­Plus 6T، حيث إن حدث ذلك بهذه المزايا الجديدة فسيكون صفقة رائعة لتحصل عليها هذا العام.