5 أسباب تقنعك بشراء Honor 7X من Huawei

تقدم شركة Huawei العديد من الهواتف الذكية التي تغطي الفئات السعرية المختلفة، وكان من الهواتف التي أصدرتها الشركة مؤخرا هاتف Hon­or 7X الذي يخلف Hon­or 6X. ويقدم الهاتف تجربة متميزة جدا بالنسبة لسعره حيث يحتوي على عدد كبير من المزايا وتصميم رائع. وفي هذا المقال نستعرض عدد من الأسباب التي من الممكن أن تكون سبب في اختيارك لهاتف Huawei.

التصميم

على الرغم من أن هاتف Hon­or 7X من Huawei هو هاتف متوسط السعر ولا يباع بسعر مرتفع إلا إن الشركة لم تدخر أي جهد لجعله يبدو أنيق وبطابع فخم. ويتميز الهاتف بتصميم رائع ومتفرد على عكس عدد من الهواتف الأخرى التي تحاول التقليد، بالإضافة إلى جسم مصنوع من المعدن، وفي نفس الوقت لم يتم تجاهل تغيير مادة الظهر حتى يصبح مسك الهاتف سهل.

الشاشة

يأتي Hon­or 7X بشاشة بدقة 2160 * 1080 بقطر 5.93 إنش. الشاشة ألوانها جيدة وممتازة في عرض الفيديوهات، كما أن زوايا العرض جيدة. وبالإضافة إلى جودة الشاشة التي تقدمها Huawei بهذا الهاتف فهو يدعم أيضا خاصية Eye Com­fort التي تقلل من الضوء الأزرق الخارج من الشاشة مما يريح العين، والذي اثبتت الدراسات بأنه ‑الضوء الأزرق- هو أحد الأسباب التي تمنع الشخص من النوم عند التعرض له.

سعة البطارية

عند الحديث عن سعة البطارية فهذا الهاتف متميز بشكل كبير بالنسبة للهواتف المنافسة له. ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3340 mAh، ولم تكتفي الشركة بالعمل على الحصول على بطارية كبيرة فقط ولكن عملت أيضاً على تحسين استهلاكها عن طريق السوفتوير مما يجعلها من الممكن أن تجعلك تقضي اليوم بالكامل دون الحاجه لشحن الهاتف وهو أمر جيد بالنسبة لهاتف بشاشة كبيرة ويجعله خيار مميز لمن يريد هاتف يتميز بالأناقة وفي نفس الوقت يستمر في العمل لفترة طويلة وبسعر جيد. ولا يعود الفضل في ذلك إلى التعديل في السوفتوير فقط ولكن أيضاً المعالج المحافظ على استهلاك الطاقة بمعمارية 16 نانومتر.

اقرأ أيضا  تسريب صورة هاتف alcatel 5 أحدث هواتف 2018

الأداء

معالج Kirin 956 ثماني النواة والمعالج الرسومي Mal­iT830-MP2 يتولون مهمة تقديم الهاتف لأداء قوي ومستقر. ويمتلك الهاتف 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية لتكتمل تجربة تعدد المهام ولعب الألعاب المختلفة دون مواجهة أي مشاكل مع الهاتف. أداء Hon­or 7X هو أحد النقاط التي تزيد من فرصته لأن يكون اختيارك إن كان بسعر مناسب لك.

الكاميرا المزدوجة

أرادت Huawei وضع كاميرا مزدوجة في ظهر هاتف ليس ضمن الفئة السعرية العليا، وقد فعلتها بالفعل، إنه Hon­or 7X. ويأتي الهاتف بكاميراتين في الخلف بدقة 16 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. وعلى الرغم من أنك لن تستطيع بالتأكيد التقاط أفضل الصور التي من الممكن أن تلتقطها بهاتف إلا أنها جيدة لحد كبير بالإضافة لتمتعك ببعض مزايا الكاميرات المزدوحة بجانب عدد من المزايا الأخرى مثل HDR و Pro Pho­to و Night Shot و Panora­ma وغيرهم.