5 كاميرات مرتقبة في هاتف LG V40 المنتظر

على ما يبدو أن شركة LG التايوانية على استعداد لفعل أي شيء لتقوم بلفت أنظار الباحثين عن هاتف ذكي قريبا وعند إصدار هاتفها القادم. بحسب تقرير جديد من موقع Police فالشركة تعمل على هاتف LG V40 الذي سيخلف هاتف V30 الشهير بعد عدد من الهواتف بينهم، وهذا الهاتف سيأتي بـ5 كاميرات للفت أنظار محبي التصوير وربما جني أموالهم أيضا.

ويأتي الهاتف بحسب التقرير بكاميراتين في الوجه لصور السيلفي، حيث من المتوقع أن يكون بجانبهم مستشعر صلاصي الأبعاد التعرف على الأوجه من خلال تقنية خاصة بشركة LG نفسها. أما عن الهاتف من الخلف فسيكون هناك ثلاث كاميرات، أحدهم بزاوية واسعة والأخرى بزاوية واسعة للغاية Ultra Wide، وبالنسبة للثالثة فلم يتم تحديد ما هي فائدتها. على جانب آخر فالثلاث كاميرات قي ظهر هاتف P20 من الذي صدر مؤخرا كانت أحدهم RGB والأخرى أحادية اللون Monochrome والثالثة تيليفوتو.

التقرير الخاص بموقع Android Police -أحد المصادر الكبيرة لأخبار اندرويد- أن الهاتف سيأتي بشريحة Snapdragon 845، بالإضافة لتقنية Quad DAC على الجانب الصوتي. قدوم الهاتف بشريحة Snapdragon 845 ربما يشير إلى أن الهاتف قادم قريبا وليس ببعيد عننا، فهل بكشف عن الهاتف في أغسطس أو سبتمبر؟

ونعم، ربما مع الأسف بالنسبة للبعض، سيأتي هاتف LG 40 بشق في الشاشة كعدد كبير من الهواتف التي تأتي من مختلف الشركات -بعد وضع Apple للشق في شاشة iPhone X- وهذا الشقالذي سيحتوي على الكاميراتين الأماميتين وغالبا المستشعر ثلاثي الأبعاد سيكون هناك إمكانية لغلقه من إعدادات الهاتف وهي ميزة ليست بجديدة أيضا. بالإضافة إلى ذلك فالهاتف القادم من ال جي سيحتوي على زر مخصص لمساعد Google Assistant بحسب التقرير الجديد.

الهواتف السابقة من سلسلة V من ال جي، السلسلة التي ربما تكون الملاذ الأخير للشركة، قدمت تجارب تصوير ممتازة حازت على إعجاب المستخدمين والنقاد، حتى آخر هاتف LG V30، على الرغم من عدم تحقيق الهاتف لمبيعات كبيرة.

على كل حال علينا الانتظار الآن حتى نرى ما إذا كان وجود ال5 كاميرات هو أمر تسويقي لتحقيق مبيعات تنقذ الشركة من خسائرها الأخيرة أم هو تواجد يضيف إلى تجربة التصوير لتقديم تجربة مميزة كما اعتدنا من هواتف سلسلة V السابقة من LG.