5 مزايا لـ Smart Display من Lenovo.. تعرف عليها

في الوقت الذي تتنافس به الشركات على إصدار سماعات ذكية جديدة والدخول إلى هذا السوق الواعد، هناك شركات أخرى تتجه إلى منتج آخر وهو الشاشات الذكية الصغيرة والقادرة على مهام السماعات ولكن مع تواجد مزايا إضافية تتيحها الشاشات. لينوفو هي إحدى الشركات التي سارعت بإصدار منتجها Smart Display، ولكن هل هذا المنتج صاحب سعر الـ200 دولار يستحق سعره؟ ربما عليك التعرف على مزاياه أولا.

1. الشاشة الذكية تقدم صوتا ممتازا

إذا كنت تعتقد أنك ستضحي بالتجربة الصوتية من أجل الحصول على شاشة فهذا ليس صحيحا. وعلى الرغم من سعر الشاشة الذكية من لينوفو إلى أنها تقدم تجربة صوتية ممتازة. وربما يشبه الصوت لسماعة Google Home Max ولكن مع تمتعك بشاشة تستطيع مشاهدة الأفلام والفيديوهات من خلالها إن احتجت إلى ذلك.

2. يمكنك عمل مكالمات عادية

بالإضافة لإمكانية عمل مكالمات فيديو عبر الشاشة من خلال تطبيق Google Duo، فيمكنك أيضا استخدام الشاشة نفسها لعمل مكالمات عادية وقتما تريد. ولك الحرية في استخدام الأوامر الصوتية أو اللجوء للشاشة لعمل المكالمات سريعا إن لم تكن تريد استخدام الأوامر الصوتية في وقت ما.

3. خاصية Ambient Mode ستفيدك عند عدم عملها

عند عدم استخدامك للشاشة الذكية فستسصبح قطعة من ديكور المكان لذلك فما سيظهر عليها هو أمر مهم بالنسبة لك. وتدعم خاصية Ambient Mode عرض لأنواع مختلفة من المحتوى على الشاشة الذكية عند عدم عملها سواء عرض البوم من الصور أو الأعمال الفنية أو عرض محتوى تجريبي من فيسبوك أو عرض الساعة بأكثر من شكل متاح للاختيار.

4. لا يجب القلق بشأن وجود كاميرا

إذا كنت أحد الأشخاص الذين لن يشعروا بالأمان عند وجود كاميرا في جهاز مسلط في منزلك أو عملك فلينوفو تعلم بذلك ولديها الحل أيضا. ويتواجد زر فيزيائي عند الكاميرا يعطيك الإمكانية لتغطيتها تماما. وبهذه الميزة تستطيع الاستمتاع بمزايا الكاميرا وعدم القلق بشأن تواجد كاميرا مسلطة عليك طوال الوقت.

5. يمكنك التسوق من خلال Smart Display

بالتأكيد أمازون هي شركة التسوق الإلكتروني الأكبر في العالم ولكن هذا لا يمنع استمرار عمل Google Express المدعوم من خلال شاشة Lenovo الذكية. وبإمكانك استخدام الشاشة أو استخدام الأوامر الصوتية السريعة لشراء ما تريد من خلال الشاشة الذكية.

اقرأ أيضا  لماذا حذفت آبل تطبيقات مراقبة الأبناء؟