5 ميزات نود أن نراها في LG G7 القادم

على الرغم من تجاهل عدد من المميزات عند تصميم هاتف LG من سلسلة G السابق LG G6 إلا أن الهاتف قدم تجربة رائعة، والتي حادت بشكل واضح عن الاتجاه السابق للشركة عندما أخذت سلسلة G إلى اتجاه قابلية التعديل. وتراجعت الشركة عن الهواتف القابلة للتعديل والتي على الرغم من أنها كانت رائعة إلا أنها ربما لم يحين الوقت لها. ومع اقتراب رؤيتنا لهاتف جديد من سلسلة G في 2018، نستعرض في هذا المقال خمس مميزات التي تريد رؤيتها في هاتف LG G7 القادم.

خاصية تجعله يتميز عن المنافسين

منافسو شركة LG سواء سامسونج او HTC او غيرهم لكل منهم ميزة يطلقوها في سلسلة هواتف لتكون سبب شرائه، مثال على ذلك مميزات مثل الS Pen الخاص بسلسلة Note من هواتف جالاكسي من سامسونج، وأيضاً خاصية Edge Sense التي تميز HTC هواتفها بها. شركة LG تحتاج إلى العمل على مثل هذه المزايا.

ومع العمل على تلك المزايا لا يجب الدخول باسلسلة إلى قابلية التعديل مرة أخرى وما إلى ذلك، فالعمل على ما يريده المستخدمون أمر مهم، وهناك أكثر من جانب يمكن التركيز عليه لتقديم تجربة مميزة من ناحيته تجعل الهاتف يتميز عن الهواتف المنافسة.

مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر

ربما هذه ليست المرة الأولى التي تتصفح فيها موقع قل ودل لتجدنا نريد من هاتف أن يكون به مدخل سماعات 3.5 ميلليمتر، وهذا بالتأكيد لأننا نعرف جيدا أن المستخدمين يريدون هذه الميزة، ولم يستعدوا حتى الآن لنزع هذا المدخل. وعلى الرغم من أن البعض بالتأكيد لن يهتم للإنتهاء التدريجي الذي يحدث لمدخل السماعات الشهير، إلا أن البعض لازال لا يريد دفع المزيد للحصول على سماعة لاسلكية.

فليس معنى أن أشتري هاتف بسعر مرتفع نسبياً أن تحملني المزيد من التكاليف، أليس كذلك؟ البعض أيضاً لا يريد التقيد بشحن سماعة تعمل من خلال بلوتوث، لذا فوجود هذا المدخل في الهاتف أمر مطلوب بشكل واضح.

اقرأ أيضا  الكشف عن iPhone XS وiPhone XS Max

تصميم جديد لواجهة السوفتوير

تحتاج ال جي لأن تهتم بشكل أكبر بالتعديل على الواجهة الخاصة بنظام أندرويد، لتنافس الهواتف الأخرى من هذا الجانب المهمل نسبياً من جانبها. أيضاً ننتظر وجود عدد من المزايا المضافة للاندرويد التي تسهل الاستخدام وتحسن الواجهة مثل ما نراه من عدد من الواجهات التي تطورها بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

سعر منخفض للمنافسة بشراسة

ال جي لديها فرصة كبيرة جدا أن تنافس الشركات الأخرى هذا العام، ففي الوقت الذي رفعت سامسونج به أسعار هواتفها وهو ما حدث مؤخراً، وأيضاً هواوي التي امتازت في الأساس بالأسعار المنافسة، ربما هذه هي الفرصة لLG G7 أن يضع نفسه كمتصدر للمبيعات كهاتف قوي وبسعر منافس، وبالتأكيد كلماان السعر أفضل كلما زادت فرصة حدوث ذلك، فهل تفعلها ال جي؟

مواصفات لا تقل عن المتوقع

لا يجب أن تقل مواصفات LG G7 عن المتوقع اه، فشريحة Snapdragon 845 التي تم الكشف عنها مؤخراً وشاشة OLED هم أوائل المواصفات التي ننتظرها من هاتف الشركة العملاقة القادم. أيضاً مواصفات الهاتف من حيث الذاكرة الداخلية والذاكرة العشوائية لا يجب أن تشارك في أن تجعله أقل من المنافسين بأي شكل.