5 نصائح لمود Bluehole في PUBG Mobile

أطلق مود Bluehole للعبة PUBG Mobile حديثا، فإن كنت تسعى لتحقيق أكثر استفادة، إليك 5 نصائح من أحد الخبراء.

تعامل مع المنطقة الثانية بحكمة

5 نصائح لمود Bluehole في PUBG Mobile 1

يقدم مود Bluehole منطقة ثانية داخلية، وصحيح أن التواجد ضمنها ينقص صحتك باستمرار، لكنك تعلم أنها ستصبح المنطقة الآمنة قريبا، ولذا من البديهي أن تبحث عن وسيلة تنقل استعدادا للدخول إليها إن كنت بعيدا، وأن تكون على حذر كلما اقتربت إليها لأنه من البديهي أن يتوجه الخصوم إليها استعدادا لدخولها.

كن على مقربة من المنطقة الثانية دائما

الخصوم سيقتربون من المنطقة الثانية استعدادا لدخولها عندما تصبح المنطقة الآمنة كما ذكرنا، ويجب أن تكون هذه أولويتك أيضا، لأن دخولك في أول الوقت يمنحك دخولا شبه آمن إلى المنطقة الجديدة لأنك تضمن أن لا أحد سيفاجئك بها، أيضا هذا يعني أنه يمكنك البحث عن منطقة مميزة ومرتفعة لقنص وإقصاء الخصوم.

كن قناصا جيدا

5 نصائح لمود Bluehole في PUBG Mobile 2

تعلم أنّ الخصوم سيتواجدون بكثرة على حدود المنطقة الثانية ويسارعون في دخولها عندما تصبح آمنة، لذا إن حصلت على منظار وموقع مميزين، يمكنك اصطياد خصومك بسهولة عن أي مود آخر.

خاطر بدخول المنطقة الثانية

بعض اللاعبين الخبراء يخاطرون بدخول المنطقة الثانية الداخلية في بداية الدور، لأنه ببساطة لن تجد منافسة على الأسلحة والموارد، والمخاطرة لا تكون عالية لأن الضرر قليل مع بداية المعركة، ولعل أفضل طريقة لفعل ذلك أن تهبط على حدود المنطقة الثانية وتبحث عن مركبة تساعدك في التنقل سريعا داخل المنطقة الثانية.

الموارد أكثر توفرا بنسبة 50%

هذا يعني أن هناك فرصة أعلى للحصول على موارد أكثر وأعلى جودة، وتبقى أكثر وأفضل داخل المباني المكثفة مثل القواعد العسكرية، لكن إن كنت تحب اللعب بأمان فإن الهبوط في بقعة خالية يمنحك أيضا فرصة أعلى من المودات الأخرى في تحصيل أسلحة وموارد جيدة.

اقرأ أيضا  مراجعة لعبة Need for Speed No Limits 2017 للأندرويد
المصدر 1