مشكلات جديدة تفاجئ مستخدمي هواتف Pixel 3 الأحدث

يبدو أن الشكاوى المعلنة ضد هواتف جوجل الأحدث، Pixel 3، لن تتوقف في القريب العاجل، إذ ظهرت على السطح من جديد بعض الأحاديث القاسية عن مساوئ مختلفة للهاتف، تتمثل تلك المرة في حذف مفاجئ للرسائل النصية بغير رغبة العملاء.

أزمات متجددة

مع صدور هواتف جوجل، Pixel 3 وPixel 3 XL، أعلن بعض المستخدمين عن رضاهم التام عن منتج جوجل الجديد، ما دفع البعض للتنبؤ بأنه سيصبح حديث سوق الهواتف الذكية في الفترة المختلفة، وهي النبوءة التي تحققت بالفعل، ولكن بصورة سلبية غير متوقعة على الإطلاق.

بدأ الأمر مع إشارة المستخدمين لعيب يبرز عند إجراء المكالمات بهواتف Pixel من جوجل، يتمثل في سماع صوت طنين مزعج، قبل أن تظهر شكوى أخرى متكررة، تتلخص تلك المرة في سخونة الهاتف الشديدة خلال عملية الشحن، الأمر الذي لم يتوقف عند هذا الحد، بل وصل إلى الشكوى من أزمات في إدارة الذاكرة الخاصة بالهاتف، تتسبب في حذف صور وتطبيقات بالهاتف، على عكس إرادة المستخدمين، ليظهر في الأفق الآن عيب آخر خطير، يتعلق بالحذف المتكرر ليس فقط للصور والتطبيقات، بل كذلك للرسائل النصية بالهاتف.

صدمة جوجل

لم تكد تمر أيام على إصدار شركة جوجل لبيان اعتذار، تقدم فيه الوعود بشأن علاج أزمة إدارة الذاكرة، التي أدت لإلغاء صور وتطبيقات هواتف Pixel، إلا وظهرت أزمة قيام تلك الهواتف بحذف الرسائل النصية، من تلقاء نفسها، ما يضع الشركة العالمية الأشهر في مجال البحث عبر الإنترنت، في موقع حرج لم تعتاد مواجهته بهذه الدرجة.

كشف التقارير عن الشكاوى الخاصة بحذف الرسائل النصية للمرة الأولى، خلال بداية شهر نوفمبر الحالي، حيث شهد هذا الشهر عددا كبيرا من الاتصالات والشكاوى المقدمة لخدمات دعم جوجل، التي أجابت بأن هناك فريق من المصممين يعمل الآن على حل الأزمة بأسرع ما يمكن، فهل ستصدق تلك الوعود تلك المرة؟

اقرأ أيضا  بعد مبيعاته الضعيفة.. هل أخطأت أبل في تقدير مبيعات iPhone X؟

من الواضح أن الأزمة ستستمر لبعض الوقت، قبل أن ينجح فريق جوجل في اكتشاف السر المتسبب في تلك الجلبة، التي أحاطت بهواتف Pixel، لتتحول الدعاية الإيجابية التي شهدتها أحدث أجهزة جوجل الذكية، إلى أخرى شديدة السلبية.