Oppo A7.. أحدث هواتف تقنية HyperBoost

أخيراً وبعد طول ترقب، ظهر هاتف Oppo A7 بعدد من الأسواق الصينية، ليكشف النقاب عن مواصفات الهاتف الأحدث من شركة أوبو، ولكن بخلاف سعره الذي لم يتم تحديده إلا بالنسبة لدولة المنشأ حتى الآن.

هاتف Oppo A7

على مدار أسابيع بل أشهر ماضية، كثرت الأحاديث وظهرت التسريبات، التي تلمح إلى إمكانات أحدث هواتف شركة أوبو الصينية، المتمثل في هاتف Oppo A7، حتى ظهر الهاتف صوت وصورة ببعض الأسواق المحلية في الصين.

يتميز الهاتف الحديث بشريحة معالج Snap­drag­on 450، بطارية ضخمة سعة 4230 mah، إلا أن المبهر حقاً هو تمتع هاتف A7، بتقنية Hyper­Boost الأحدث من أوبو، والتي يشار إلى قدرتها على تسريع عمل هواتفها الذكية، ما يبدو وأنه الخبر الأسعد لعشاق الألعاب الإلكترونية.

مواصفات الهاتف

يحتوي هاتف أوبو الأحدث على شاشة 6.2 بوصة بدقة 720p، وأبعاد تبلغ 19:9، فيما تتميز النسخة الصينية من الهاتف بذاكرة 4/64GB، على عكس الهواتف التي ستصدر في دول أخرى، وتتميز بذاكرة 32GB.

أما لعشاق التصوير، فيزود هاتف Oppo A7 بكاميرا أمامية بدقة 16MP، وأخرى خلفية مزدوجة تتميز بدقة 13MP + 2MP، علماً بأن كاميرات أوبو تتميز بخاصية التجميل المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، بدقة 8MP.

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن الأسعار الخاصة بهاتف Oppo A7 بصورة رسمية، إلا أن السعر الذي تم تداوله في الصين، يبلغ نحو 230 دولار، وهي القيمة المالية التي سترتفع كثيرا خارج حدود دولة المنشأ، إذ أكت التقارير أن سعر الهاتف الأحدث من أوبو يتجاوز الـ300 دولار في دولة نيبال المجاورة للصين.

خاصية HyperBoost

كان هاتف Oppo A7 قد لفت الأنظار قبل صدوره بعدة أسابيع، نظرا لأنه يضم للمرة الأولى تقنية Hyper­Boost، والتي اعتبرها الكثيرون الرد الرسمي للشركة الصينية على تقنية GPU tur­bo المقدمة من جانب هواوي.

اقرأ أيضا  مقارنة بين هواتف Honor 30 الثلاثة

أكد المتخصصون أن الخاصية الأحدث من أوبو، ستمكن هواتفها الذكية من العمل بشكل أسرع بنسبة تتخطى حاجز الـ31%، الأمر الذي تتضح أهميته القصوى بالنسبة لعشاق الألعاب الإلكترونية على الهواتف، مثل FIFA، Are­na Of Val­or، وبالطبع PUBG التي خطفت الأنظار مؤخرا.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا