تسريبات vivo NEX 2.. الهاتف المنتظر بشاشتين و 3 كاميرات

1٬107

تسريبات جديدة تكشف عن نية شركة فيفو لتكنولوجيا الاتصالات، إصدار هاتفها الأحدث vivo NEX 2، مزود بشاشتين، و 3 كاميرات دفعة واحدة.

هاتف vivo الأحدث

من المؤكد أن إجراء التعديلات والتغييرات لن يتوقف في عالم التقنية والهواتف الذكية، فبعد أن أطل علينا هاتف vivo NEX للمرة الأولى بشاشة كاملة وكاميرا خفية، تخرج في الوقت المناسب لالتقاط صور السيلفي، قبل أسبوع واحد من ظهور هاتف Oppo Find X، الذي يحمل كاميرات مدسوسة في آلية “pop-up”، جاء الدور الآن على هاتف vivo NEX 2، لتفاجأنا التسريبات بتصميمه الفريد.

جاءت التسريبات الأحدث والتي ظهرت للمرة الأولى عبر موقع التدوين الصيني “Weibo”، لتكشف عن تمتع أخر هواتف شركة فيفو، vivo NEX 2، بشاشتين على كل جانب من الجهاز الإلكتروني، واحدة أمامية والأخرى خلفية، بالإضافة إلى دعم الهاتف الذكي بـ3 كاميرات تتواجد جميعها في الخلف.

شاشة خلفية

يرى الخبراء أن تلك الطريقة المستحدثة في عالم الهواتف، والتي تتمثل في دعم أحدث الأجهزة الذكية بشاشة في الخلف، تعني إمكانية قيام المستخدم العادي بإجراء مكالمات الفيديو أو التقاط صور السيلفي من خلال الشاشة الخلفية، في ظل تخصيص الشاشة الأمامية العملاقة لتصفح مواقع الإنترنت المختلفة فحسب.

على الجانب الآخر، ظهرت بعض التلمحيات من هنا وهناك، بشأن الإمكانات والميزات المنتظرة من هاتف vivo NEX 2، الذي أصبح الكثير من المستخدمين ينتظرون صدوره في الأسواق على أحر من الجمر الآن، حيث كشفت بعض التقارير عن ارتفاع فرص تمتع أحدث الهواتف من فيفو، بشريحة معالجة سناب دراجون من طراز 845، بالإضافة إلى ذاكرة RAM تبلغ 8 جيجابايت.

كذلك يتوقع الخبراء بالاعتماد على التسريبات الأخيرة، أن تتشبه شاشة الهاتف الحديث، بتلك المتاحة بـvivo NEX S، ذات القطر البالغ 6.59، والمدعمة بشريحة AMOLED، أما عن الشاشة الأخرى القابعة في الخلف، فيبدو أنها ستكون بمساحة 16:9، كي تتيح الفرصة لوجود 3 كاميرات دفعة واحدة في الأعلى، ولوجو الشركة الصينية في الأسفل.

في النهاية، تبدو التسريبات محفزة للبعض من أجل انتظار صدور هاتف vivo NEX 2، في ظل ترقب السعر الخاص به، والذي لن يكشف عنه إلا مع الإعلان الرسمي لصدوره عاجلا أم آجلا.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا